أعضاء في الهيئة الإدارية واللجنة الرقابية ومنتسبون لجمعية عدن يطعنون في شرعية اجتماعها الانتخابي ونتائجه

> عدن «الأيام» خاص:

> قدم أعضاء في الهيئة الإدارية واللجنة الرقابية ومنتسبون لجمعية عدن الخيرية الاجتماعية بعدن طعناً إلى كل من الأخوين مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومدير إدارة الجمعيات والاتحادات، في شرعية الاجتماع الانتخابي الأخير للجمعية وما تمخض عنه من نتائج، موضحين في طعنهم حدوث خروقات في الاجتماع.

وجاء في مذكرة الطعن الصادرة في 25 ديسمبر التي تلقت «الأيام» نسخة منها: «ننتهز فرصة مكاتبتكم الكريمة لإفادتكم علما بفحوى رسالتنا هذه المتضمنة طعننا بأعمال ونتائج الاجتماع الانتخابي الأخير لجمعية عدن الخيرية المنعقد بتاريخ 2007/12/17 وذلك بموجب ما يليه من خروقات:

-1 لم يتم قراءة تقرير الرقابة والتفتيش وعليه فالتقرير لم يقر ولم يناقش.

-2 لم يتم تقديم التقرير المالي للعام 2007م حيث خلا التقرير العام من ذكره مطلقاً.

-3 لم تتم مناقشة التقرير العام والتصديق عليه نتيجة الهرج والمرج الذي ساد قاعة الاجتماع الانتخابي من قبل عدد من الحضور.

-4 تضارب الأسماء المعلنة لأعضاء الهيئة الإدارية في كل من المواقع التالية:

أ. قاعة الاجتماع الانتخابي.

ب. صحيفتا «الأيام» و«الطريق» الغراوان.

ج. مكتب التأمينات والشؤون الاجتماعية.

وعليه فإننا نحن الموقعين أدناه نتقدم إليكم كجهة اختصاص بطعننا هذا في شرعية الاجتماع الانتخابي، وما تمخض عنه من نتائج، راجين منكم التكرم باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الاجتماع الانتخابي ومخرجاته، على أن يتم تكليف الهيئة الإدارية السابقة مهمة تسيير الأعمال إلى حين الدعوة لعقد اجتماع انتخابي جديد، تحضره الجمعية العمومية بكافة أعضائها، على ألا يتعدى موعد هذا الاجتماع ثلاثة أشهر من تاريخ عقد الاجتماع الانتخابي الماضي 2007/12/17».

واختتم الطعن بأسماء الأخوة التالية أسماؤهم:

محمد عبدالمجيد الجوهري، عضو الهيئة الإدارية، د. عبدالرحمن عبده الصبري، رئيس لجنة الرقابة، د. إقبال سعيد العلس، عضو الجمعية، د. إبراهيم عبدالرحمن أحمد، سبق أن قدم طعنه من خلال صحيفة «الأيام»، محمد فارع الشيباني، سبق أن قدم طعنه من خلال صحيفة «الأيام»، عبدالجبار مقبل سعد الجبرة، سبق أن قدم طعنه من خلال صحافة عدن، محمد سعيد سالم، سبق أن قدم طعنه من خلال صحيفة «الأيام».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى