سالم صالح والسلطان علي عبدالكريم والشيخ محمد عجرومة يعزون بفقيد الوطن الكبير

> دبي/جدة «الأيام» خاص:

> بعث الأخ سالم صالح محمد، مستشار رئيس الجمهورية رئيس لجنة تقييم الظواهر السلبية، برقية عزاء من دبي بالامارات العربية المتحدة الى فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية، والى الأخوة نائب رئيس واعضاء مجلس النواب والى الشيخ صادق بن عبدالله الأحمر واخوانه.

وجاء في برقية العزاء: «علمنا بوفاة الوالد المناضل الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر، رئيس مجلس النواب وشيخ مشايخ حاشد، وإنني واخواني أعضاء لجنة تقييم الظواهر السلبية ولجنة مناضلي وشهداء الثورة اليمنية إذ نرفع آيات التعازي بهذا المصاب الجلل ندعو الخالق عز وجل أن يتغمد فقيدنا الكبير بواسع رحمته وأن يمن عليكم وعلينا وعلى الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية بالصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون».

كما نعى التجمع اليمني للاصلاح فرع محافظة المهرة في بيان صادر عنه فقيد الوطن الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر، معلنا بدء تلقي العزاء في مقره الرئيسي بالمهرة ابتداء من اليوم الاثنين.

إلى ذلك فقد أعلنت السفارة اليمنية في موسكو عن فتح أبوابها وسجل التعازي لمدة ثلاثة أيام لكل أعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي ومكتب الجامعة العربية وممثلي البرلمان والحكومة والخارجية الروسية وكل الطلاب والمقيمين والجالية اليمنية والفعاليات السياسية والحزبية، وذلك لتقبل العزاء.

كما أجرى السلطان علي عبدالكريم والشيخ محمد أبوبكر عجرومة كل على حدة أمس اتصالات هاتفية بفخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية والشيخ صادق عبدالله بن حسين الأحمر.

وأعربا خلال اتصالهما عن عميق حزنهما بوفاة الشيخ المجاهد عبدالله بن حسين الأحمر، رئيس مجلس النواب ـ رحمه الله ـ بعد مشوار حافل بالنضال الوطني في مختلف المراحل والمنعطفات.

وأكد السلطان علي عبدالكريم والشيخ محمد أبوبكر عجرومة أن رحيل القامة الوطنية والقبلية الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر، له بالغ الأثر على الساحة الوطنية والإقليمية والدولية التي قدم لها عطاء سخياً ودؤوباً من أجل إرساء دعائم وجسور العلاقات الأخوية والإنسانية بين الشعوب العربية والإسلامية والعالم أجمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى