«الأيام الرياضي» تشارك نا دي انطلاق الوهط أفراحه بصعود فريق كرة الطاولة إلى الأولى ..أمين عام النادي: فرحتنا بالصعود إلى الأولى لاتوصف وقد تحقق بتكاتف جهود الجميع

> «الأيام الرياضي» وحيد الشاطري:

> تاريخ لعبة كرة الطاولة في نادي انطلاق الوهط بمحافظة لحج طويل وعريق، ففرق النادي منذ العام 1961م وهي تحقق مراكز متقدمة، وقد استمرت اللعبة مع مزيد من التطور بمرور الأعوام، حيث واصل فريق النادي في العام 1999 مشاركته في دوري أندية الدرجة الثانية، حتى استطاع في الاعوام 2003-2005 تحقيق المركز الثالث، وفي العام الحالي2007 وبالتحديد في نوفمبر الماضي بصنعاء تمكن فريق طاولة نادي الانطلاق الوهطي من تحقيق الصعود إلى الدرجة الأولى، وهو إنجاز رائع ومشرف.

«الأيام الرياضي» نزلت إلى نادي الانطلاق،وهنأت فريق كرة الطاولة بالصعود إلى الأولى، وشاركت النادي في أفراحه بهذه المناسبة..حيث التقت أمين عام النادي ومدرب الفريق وبعض اللاعبين، وقامت برصد انطباعاتهم فيما يلي:

< وكان أول المتحدثين الأخ ميثاق عيدروس زين السقاف أمين عام النادي الذي قال عن الصعود:

«فرحتنا بصعود فريقنا لكرة الطاولة إلى دوري أندية الدرجة الأولى لا توصف، وفي الحقيقة تحقق هذا الإنجاز لأننا عملنا كأسرة واحدة ويداً بيد منذ فترة الاستعداد وحتى لحظة إعلان الصعود.. أما بالنسبة لمستوى التنافس في البطولة فقد كان جيداً جداً، كما كان التنظيم ومستوى التحكيم برئاسة الحكم الدولي نوفل الحبشي جيداً، حيث كان التنافس قوياً جداً بالنظر إلى مستوى الفرق المشاركة.. ومن على منبر «الأيام الرياضي» نرجو من قيادة السلطة المحلية أن تقوم بتكريم لاعبينا في أسرع وقت ممكن، خاصة وأنه قد مرت على صعودنا فترة أكثر من شهر.. وحتى لا يفقد التكريم الهدف الأساسي منه، وهو التحفيز والتشجيع..وفي الأخير أهدي إنجازنا الرائع هذا إلى كل محبي نادي انطلاق الوهط ومشجعيه والمنتسبين إليه».

< كما حدثنا الكابتن حسن أحمد سالم بكير مدرب الفريق قائلاً:

«أنا سعيد جداً بصعود فريقنا لكرة الطاولة إلى مصاف فرق الدرجة الأولى علماً بأن هذا الإنجاز لم يأت من فراغ، ولكن أتى بالإجتهاد والاحتكاك بالأندية القوية في اللعبة، والاستفادة من خلال المشاركات المتعددة في بطولات الدرجة الثانية منذ العام 1999م، وأيضاً من خلال الاستفادة من خبرة الكابتن (أحمد الخوربي) لاعب فريق نادي التلال لكرة الطاولة (سابقاً) إضافة إلى استفادتي من مشاركتي في الدورة التدريبية في مجال اللعبة التي كانت تحت إشراف المحاضر الدولي (حسني أحمد فؤاد) .. كل ذلك أدى إلى ارتفاع مستوى لاعبينا الفني خاصة وأنهم ظهروا قبل تصفيات الصعود بكامل الانضباط، وتنفيذ البرنامج التدريبي الذي وضعته لهم وكان على فترتين .. ولذلك أهنئهم على الصعود وأهنئ جميع محبي نادينا والأعضاء المحترمين وعشاق اللعبة».

< أما لاعب كرة الطاولة محمود صالح علي فقد قال :

«أشكر في البداية مشاركة «الأيام الرياضي» في أفراحنا بالصعود إلى الدرجة الأولى، بعد أن أبلينا البلاء الحسن في التصفيات النهائية بفضل الله سبحانه وتعالى، ثم بفضل مدربنا القدير الكابتن حسن بكير.. وقد كانت أفضل مبارياتي أمام فريق رشيد تعز.. وفي الأخير أهدي الإنجاز إلى إدارة نادينا برئاسة الأستاذ علي عبدالرحمن الدحمي، وجمهورنا الوفي..وكذا إلى زملائي اللاعبين الأبطال .. وإهداء خاص إلى الفنان عبود زين الخواجة الذي دعم فريقنا في كل الأوقات،وأود هنا أن أشيد بدور إدارتنا والذي تمثل في تذليل كل الصعاب.. وأتمنى لزملائي مزيداً من التطور.. وأطالبهم بضرورة الحفاظ على هذا الإنجاز والبقاء ضمن الدرجة الأولى والتنافس في مبارياتها الهامة».

< أما اللاعب وهيب محمد غانم فقد قال:

«سعادتي لا توصف بتحقيق إنجاز الصعود إلى الأولى، والذي جاء بعرق وتدريب جاد وشاق، أشرف عليه مدربنا الشاب الطموح حسن بكير، الذي سخر كل إمكانياته الفنية والمهارية والخططية في تسهيل كسب مبارياتنا وانتزاع النتائج الجيدة من الفرق المنافسة لنا في التصفيات.. وأنا أهدي هذا الإنجاز للإخوة: الرائد توفيق ناجي مدير أمن الميناء، كما أشكر أيضاً الفنان الشاب عبود زين الخواجة لدعمهما فريقنا.. وفي الأخير أطالب بلفتة كريمة من قبل محافظ لحج الأستاذ عبدالوهاب الدرة بتكريمنا لأننا حققنا لمحافظة لحج ونادينا الصعود ورفعنا الرؤوس وشكراً».

< اللاعب نصر هادي سالم قال:

«بصراحة مستوى تصفيات الصعود إلى الأولى كان قوياً جداً، ولولا استعدادنا الجيد واهتمام إدراتنا ومدربنا القدير بنا لكان حلمنا بالصعود مستمراً.. ولكن الحمدلله تحقق الحلم بتعاون الجميع وحبهم للفريق وولائهم للنادي، كما كان التنظيم والتحكيم في المستوى.. وأنا أهدي الإنجاز إلى الإخوة: علي حيدرة ماطر نائب المحافظ، والفنان عبود الخواجة، والشيخ علي بن أحمد العبدلي ،لأن هؤلاء كان لهم فضل كبير علينا في جانبي الدعم والاهتمام باللعبة منذ فترة طويلة.. وفي الختام نرجو تكريمنا بما نستحقه ووفقاً لما بذلناه من جهود وإخلاص».

< واختتمنا رصد هذه الانطباعات بحديث الناشيء أكرم عبدالله علوي القاضي:

«بدايتي كانت في العام 2004م مع براعم اللعبة في نادينا الحبيب، وبالجهد والمواظبة على التمارين وصلت إلى فريق ناشئة النادي في العام 2007م..ومن ثم رفعت إلى الفريق الأول وشاركت في التصفيات الأخيرة في نوفمبر، وكان لي شرف المساهمة في تحقيق الصعود إلى الأولى رغم صغر سني..وأنا اليوم افتخر وأعتز كثيراً بما شاركت فيه من إنجاز كبير رفعنا به رأس المحافظة والنادي.

وأنا أدين بالفضل في تشجيعي للمدرب الوالد حسن بكير الذي طور من مستواي..وأتعهد بأن أكون عند حسن ظنه وظن الإدارة التي قامت بدور كبير في وصولنا إلى ما وصلنا إليه اليوم من تحقيق حلم طال أمده..وأهدي الإنجاز لكل من أسهم ولو بشيء بسيط في تحقيقه ..

وأتمنى أن تتم مكافأتنا بتكريمنا من قبل سلطتنا المحلية إن شاء الله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى