اتحاد قوة والاعتراف المنتظر لأبناء الريدة الشرقية

> «الأيام الرياضي» عمر فرج عبُد:

> الكثير من الجماهير في الشارع الرياضي بمحافظة حضرموت متعاطفة مع نادي اتحاد قوة، بمدينة الريدة الشرقية، وتعاطف الشارع الرياضي جاء نتيجة المعاناة التي يعاني منها في عدم الحصول على حق الاعتراف الرسمي من قبل وزارة الشباب والرياضة، وهو ما أدى أيضاً إلى خلق نوع من الاحباط عند جماهير ومحبي النادي، الذي أصبحت الوعود الكاذبة تؤرقها.

لقد زرت مدينة الريدة الشرقية التي تبعد عن العاصمة (المكلا) بأكثر من 150 كيلو، ويشعر الزائر إليها برغم المسافة الطويلة بالسعادة، ويخرج منها بانطباع جميل.. وهي إحدى المدن الشرقية الرئيسية، حيث تتمتع هذه المدينة بموقعها الاستراتيجي وساحلها الذهبي،وقد حظيت بالنصيب الأكبر من المشاريع في مجال التنمية، وهناك ما هو مهمّ لعشاق هذه المدينة والمديرية عموماً، وهي المنشأة الرياضية، وقد تجاوز مرحلة 50% من الإنجاز.

التقيت من خلال هذه الزيارة بعدد من الشخصيات الرياضية، ودارحديث الساعة في الشارع الرياضي بالريدة، حيث يتساءلون، متى الاعتراف؟ بينما يرى أن هناك أندية في عدد من المدن تم الاعتراف بها رسميا ،وفي وقت قياسي، ولماذا لاتؤخذ مناشداتهم على محمل الجد؟ ولماذا يعامل ناديهم الذي تأسس في عام 1960م هكذا ،علما أنه يضم 13 فريقاً شعبياً؟!

بالفعل هذه أسئلة محيرة وتحتاج إلى تفكير عميق وبحيادية وإنصاف لأبناء الريدة الشرقية، والذين لا تزال جهودهم متواصلة في أروقة وزارة الشباب والرياضة، وفي مقدمتهم النائب النشط عوض سعد القطري ممثل الدائرة 146 بمديرية الريدة وقصيعر. ولكون أبناء الريدة لا يعرفون اليأس، فهم منتظرون بفارغ الصبر الإجابة الصحيحة.

وهي أن تعطى هذه المديرية الاعتراف بناديها اتحاد قوة، لتنتهي بموجبها المعاناة في المتابعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى