فيما أبناء شرعب يستنكرون تأجيل المحكمة المتواصل في قضية مقتل الكامل ..محامي أولياء الدم: محامي الدفاع أحضر شهودا لهم سوابق

> إب «الأيام» نبيل مصلح:

> أدى رفع القاضي جلسة أمس في محكمة جبلة بإب إلى يوم 2008/1/16 إلى استياء أبناء شرعب من الإطالة من قبل محامي المتهمين. وقد شهدت المحكمة كلاما متبادل من قبل محامي أولياء الدم والدفاع من إحضار شهود لهم سوابق ومتهمين في قضايا قتل، وأيضا لهم صلة قرابة بالمتهمين.

وقد شهدت المحكمة حراسة أمنية كثيفة ومشددة داخل وخارج القاعة، وتم منع مراسل «الأيام» من إدخال الكاميرا من قبل الأمن. وقال فضل الحسني محامي أولياء الدم إن «السماوي محامي الدفاع لم يحضر شهود واقعة للجريمة بل أحضر شهودا لهم سوابق في جرائم قتل، ولهم صلة قرابة وجوار، وهو يريد الإطالة واستهلاك الوقت، مع أن الجريمة واضحة. وها نحن لنا أكثر من عام لم يتم البت فيها».

أما والد المجني عليه فقال «لماذا لاتحترم التوجيهات الصادرة من قبل رئيس الجمهورية قبل عام بسرعة البت في القضية؟ لماذا لايعقد القاضي كل أسبوع جلستين بدل انعقادها في الشهر جلستين، هم سبب الفوضى ومايحصل في البلد، يريدون أن يخرجوا المواطن عن السيطرة».

هذا وقد استمع القاضي لجميع الشهود من قبل محامي الدفاع، واستمع لمداخلة من عبدالعليم النور الحسني محامي أولياء الدم الذين طالبوا بحجز القضية للحكم، ولا داعي للإطالة من قبل محامي المتهمين، فرد عليهم عبدالعزيز السماوي بأن الوقت مايزال متسعا، وأن المتهم عمار الورافي لديه كلام مختلف من محضر إلى آخر، وطالب القاضي بالاستماع إلى باقي الشهود وتصوير ملفات الجلسات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى