الشيخ محفوظ سالم شماخ كان في حياته ومماته رمزا كبيرا للوحدة الوطنية ..العزاء جسد الروح الوطنية المتكاملة من شمال اليمن إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه

> صنعاء «الأيام» خاص:

>
رئيس الوزراء يقدم التعازي
رئيس الوزراء يقدم التعازي
في موكب جنائزي مهيب شيع أمس الأربعاء جثمان المغفور له بإذن الله الشيخ محفوظ سالم شماخ رئيس الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة الذي وافته المنية ظهر يوم الثلاثاء الأول من يناير 2008م،

أحمد علي عبدالله صالح يقدم العزاء لنجل المرحوم
أحمد علي عبدالله صالح يقدم العزاء لنجل المرحوم
وحضر الصلاة عليه في مسجد الشوكاني مئات الآلاف من محبيه رحمه الله، وسار الموكب الجنائزي يدعو له ويهلل ويكبر من المسجد حتى مقبرة الرعدي، حيث ووري جثمانه الثرى إلى جوار والدته التي وافتها المنية الشهر الماضي رحمهما الله.

القطاع الخاص بأمانة العاصمة يستقبل المعزين
القطاع الخاص بأمانة العاصمة يستقبل المعزين
بالدموع والحزن ودع الفقيد من قبل محبيه.. إحدى النساء تدعى خديجة مصلح وقفت بجوار قبره بعد أن تم دفنه، وقالت بأعلى صوتها وهي تحتضن ثلاث أطفال وتبكي: «هذا الرجل كافل هؤلاء الأطفال، فادعوا له بالجنة.. والله والله والله إنه من أهل الجنة، إن شاء الله».

الحاج عبده سعيد هائل يتقبل العزاء
الحاج عبده سعيد هائل يتقبل العزاء
عقب ذلك فتح باب العزاء، حيث استقبل ابن الفقيد (عمر) العزاء من قبل عدد من الشخصيات الرسمية من بينها الأخوة د. علي محمد مجور رئيس الوزراء د.أبوبكر القربي وزير الخارجية ونعمان الصهيبي وزير المالية واللواء علي محسن الأحمر قائد المنطقة العسكرية الشمالية الشرقية وأحمد علي عبدالله صالح قائد الحرس الجمهوري وعدد آخر من الوزراء ومحبي الفقيد وزملائه، حيث اكتظت قاعة المدينة (فج عطان) بالمعزين.

مشهد من التشييع
مشهد من التشييع
كما تلقى العزاء إلى جانب نجل الفقيد، الأخ محمد عبده سعيد، يرافقه أعضاء الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى