تشكيل عدد من اللجان لمهرجان التسامح والتصالح

> عدن «الأيام» خاص:

> عقدت اللجنة التحضيرية لمهرجان التسامح والتصالح والتضامن، المزمع إقامته يوم 13 يناير القادم اجتماعها أمس الأول الخميس في مقر منظمة الحزب الاشتراكي برئاسة الأخ علي منصر محمد رئيس اللجنة التحضيرية، حيث وقفت على مختلف الجوانب المتعلقة بهذه الفعالية الكبيرة التي تقرر أن تكون في مدينة عدن، وأقر الاجتماع تشكيل اللجان التالية:

اللجنة التنظيمية، اللجنة الإعلامية، لجنة التنسيق والاتصال، لجنة صياغة البيان.

وتم الاتفاق على أن يبدأ عمل هذه اللجان من يوم السبت، على أن تقدم يوم الإثنين القادم إلى اجتماع اللجنة التحضيرية برامجها العملية اللازمة لإنجاح مهرجان يناير.

وذكرت مصادر من الاجتماع «أن روح التعاون والمودة والحرص على وحدة صف أبناء الجنوب قد سادت الاجتماع، وتجسدت في الحوار الشفاف الصريح الذي أكد على أهمية الاصطفاف الواحد النابذ لأي شوائب».

كما أكد الاجتماع «أن قيم التصالح والتسامح والتضامن هي قيم أصيلة، ينبغي أن تلامس جميع أطراف الصراعات السياسية الجنوبية السابقة، منذ مرحلة ماقبل الاستقلال ومابعده دون أن تستثني أحدا، باعتبار المرحلة الراهنة مرحلة هامة تتطلب وحدة الصف الجنوبي بكل قواه الحية».

وأكد المجتمعون «أن اللجنة التحضيرية مفتوحة الأبواب أمام من يريد أن يساهم معهم في إنجاح هذه الفعالية، وأنها تجسد الانفتاح على مختلف قوى الجنوب بلا استثناء».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى