المهن التعليمية والتربوية بشبوة تدعو إلى الإضراب الشامل

> عتق «الأيام» خاص:

> دعت النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية فرع محافظة شبوة جميع التربويين للالتفاف حول نقابتهم والبدء في الاضراب العام الشامل اعتبارا من تاريخ 2008/1/15م «وذلك حتى تتم الاستجابة لمطالب النقابة».

واستعرضت النقابة في بلاغ أصدرته بهذا الخصوص عددا من المطالب أبرزها «سرعة نقل المؤجلين من المرحلة الاولى والذين لم ينقلوا الى الآن الى الهيكل الجديد للاجور على الرغم من استيفاء كل البيانات وبأثر رجعي، صرف بدل طبيعة العمل للحالات المؤجلة في المدارس وهم الوكلاء والمعلمون والمشرفون والسكرتارية والارشيف ومعلمو الانشطة والموجهون، المثبتون من الاحلال، موظفو عام 2006م، تنفيذ المرحلة الثانية من قانون الاجور والمرتبات وبأثر رجعي من شهر سبتمبر 2007م».

وقالت النقابة في بلاغها:«إن فرع النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية تقدر وتثمن جهودكم التي تبذلونها، فقد تم التنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على استكمال كافة الاجراءات المطلوبة في سبيل نيل حقوقكم القانونية والمادية وتم الرفع به للوزارة إلا أننا لم نلمس إلا المماطلة والتسويف».

ودعت النقابة في ختام بلاغها منتسبيها كافة للبدء في الاضراب العام والشامل اعتبارا من 2008/1/15م في كل المدارس ومكاتب التربية بالمديريات، حتى يتم الاستجابة لمطالبهم القانونية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى