أمن سرار يحتجز مسئول الرقابة والتفتيش بلجنة الكهرباء

> سرار «الأيام» خاص:

> احتجزت سلطات الأمن بمديرية سرار يافع محافظة أبين صباح أمس الأخ علي ناصر علي المريسي مسئول الرقابة والتفتيش بلجنة كهرباء سرار الأهلية لمدة ساعة واحدة، ثم أفرجت عنه.

وأفاد مصدر أمني أن احتجاز مسئول الرقابة والتفتيش جاء على خلفية بلاغ تقدم به مدير عام مديرية سرار الأخ الخضر محمد صالح بسبب اتهام الأول له بالعبث بمخصصات الكهرباء.

من جهته صرح الأخ المريسي بأن احتجازه جرى بسبب «مطالبتنا للمدير العام بالاعتمادات المالية المقررة من المجلس المحلي بالمحافظة لكهرباء المديرية التي قام باستلامها، ولم تستلم اللجنة الأهلية لمشروع الكهرباء أي مبلغ من هذه الاعتمادات».

وطالب الأخ رئيس اللجنة الأهلية بمشروع كهرباء سرار الأخ محمد صالح شملان محافظ أبين بإلزام الجهاز المركزي بسرعة البت في هذه القضية، ورفع تقرير بشأنها وإحالة القضية إلى نيابة الأموال العامة.

وكانت اللجنة الأهلية بمشروع كهرباء سرار قد التقت قبل بضعة أشهر محافظ أبين السابق فريد مجور، وأطلعته على ما وصفته بقضية «العبث بالاعتمادات المالية الخاصة بكهرباء سرار» الذي بدوره طالب الجهاز المركزي للرقابة والتفتيش بتقديم تقرير حول تلك الاعتمادات، وما زالت تلك القضية حتى الآن منظورة لدى الجهاز المركزي بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى