اليدومي خلفاً للشيخ الأحمر في رئاسة الإصلاح والكبوس يخلف الشيخ شماخ بغرفة الأمانة

> «الأيام» متابعات:

> كلفت الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح أمس الأستاذ محمد اليدومي القيام بمهام رئيس الهيئة العليا خلفاً لفقيد اليمن الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر حتى موعد المؤتمر العام للإصلاح .

وقال مصدر رفيع في الإصلاح لـ «الحدث» إن الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح عقدت اجتماع طارئ أمس لمناقشة شغل موقعي رئيس الهيئة العليا للإصلاح الذي كان يشغله الشيخ الراحل عبد الله بن حسين الأحمر ومنصب عضو الهيئة العليا الذي كان يشغله الشيخ الراحل محفوظ شماخ .

وقد تم تكليف الاستاذ محمد عبد الله اليدومي القيام بمهام رئيس الهيئة العليا وفقاً للنظام الأساسي للحزب إلى أن يعقد مؤتمره العام المعني بانتخاب رئيس الهيئة ، فيما من المقرر أن ينتخب مجلس شورى الاصلاح في اجتماعه القادم خلفاً للشيخ محفوظ شماخ.

انتخاب رجل الأعمال حسن الكبوس رئيسا لغرفة الأمانة
«الأيام» عن «26 سبتمبر نت»:
انتخب أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة رجل الأعمال حسن الكبوس رئيساً لمجلس إدارة الغرفة خلفا للشيخ محفوظ سالم باشماخ الذي توفي الأسبوع الماضي اثر تعرضه لنوبة قلبية.

وجاء انتخاب الكبوس في أول اجتماع لمجلس الإدارة الذي عقد أمس الأحد في مقر الغرفة . وكان الكبوس قد حافظ على منصبه في مجلس إدارة الغرفة التجارية خلال الدورة الانتخابية الخامسة للغرفة التي جرت في يونيو من العام الماضي 2007م , والتي أسفرت أيضاً عن فوز كل من محمد محمد صلاح، و محفوظ شماخ ومحمد عبده سعيد أنعم وجمال المترب وأحمد بازرعة، و محمد محمد شارب، وعبدالوهاب ابولحوم، وسعيد عبد الحق سعيد، وخالد طه مصطفى، وعبد الوهاب عبده ثابت، وعلي عبد الله الكبوس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى