لا تفهمونا غلط

> «الأيام» علي منتصر القباطي - عدن

> نعم إن هناك فرقا بين غروب الشمس وغروب شيء كان مترعرعا منذ الطفولة، فألاولى تغرب ليرى الناس بعدها ضوء القمر ثم تشرق ليقارن من الأقوى، أما الثاني فيغرب نسياننا من كان معه وماذا اخلف ولكن بماذا سيقارن .

فالحب هو الضال الذي فقده الكثير من البشر، فلا أدري ماذا كان يفهم الناس الحب، نعم إن الحب شفاف كالماء يبعث الحياة في الأرواح الميتة بعد اقتلاعها من جذورها. الحب هبط على الأرض على أجنحة من نور ليعطي السلام ويولد الحرية، الحب حديقة مزينة بألوان الربيع تدهشك من عالم السحر والإثارة فيها، الحب لايخضع لتصميم ولايستكين لقرار ولايأتي بموعد مسبق، إنه رغبة تتأجج بين الشجون، فبالحب تنتعش حقوق العاشقين، وهو الذي يوحي بالسكينة والود والإخلاص بالمنح والعطاء.

نعم لقد تغير مفهوم الحب في حياتنا الآن وأصبح له أهداف أخرى، لقد أصبح الحب كالطفل المشرد والتائه بين القلوب المعلقة يبحث عن حضن دافئ يلتجئ إليه.. ومن شر ألم وحزن يبكي وينزف أنات وويلات ملطخة بالعواطف المشبوهة والمزيفة، فإنه كلمة تسمع الكثير يرددها، كلمة تكتب آلاف المرات، وتزخرف بأحلى وأجمل الألوان، ولكن بعضها تحترق وتموت آلاف المرات، ومازلنا وإلى الآن لانعرف عمق ومدى هذه الكلمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى