مواطن: صدرت أحكام قضائية نهائية بقضية المستودع الذي أحوزه

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> تلقت «الأيام» تعقيباً من المواطن صادق قاسم علي مقبل على الشكوى المنشورة في العدد (5286) بتاريخ 1 يناير تحت عنوان (أهالي رأس مربط: نناشدكم الحفاظ على الملجأ الموجود بالمنطقة وصيانته) وعملاً بحق الرد ننشر ما جاء فيه: «أوضح للأخوة محافظ عدن ووزير النقل وللرأي العام ان ما أسمي في المناشدة بأنه ملجأ رأس مربط وأنه يستخدم في الأحداث والكوارث وأنه مسجل لدى الدفاع المدني فهذا ضرب من الكذب حيث إن المستودع الذي بحوزتي ليس ملجأ على الإطلاق وغير مسجل لدى سجلات الدفاع المدني وأن الملجأ الذي يقصدونه يقع في موقع آخر وهذا بناء على تقرير رسمي صادر من إدارة الدفاع المدني.

ما ورد في المناشدة بأن أحد الأشخاص عنده اجراءات أولية قام باقتحام الملجأ ويعمل جاهدا على بيعه.. فهذا غير صحيح فأنا لست حائزا لإجراءات أولية بل أنا أحوز أحكاماً قضائية نهائية وباتة صادرة من محاكم قضائية وبحوزتي قرارات تنفيذية اختيارية وجبرية ولدي تعليمات من وزير النقل السابق بتنفيذ تلك الأحكام النهائية غير القابلة للطعن ومن كل المعنيين بذلك لتنفييذ الأحكام والمتعلقة بصرف عقد لي بالمستودع المذكور الذي حزته منذ أكثر من سبع سنوات وسلم لي بطريقة رسمية ولم أقتحمه إطلاقا وعندي كل ما يثبت ذلك، ولي أكثر من ثلاثة أعوام وأنا أسعى في تنفيذ أحكامي النهائية إلا أن مريضي الأنفس يضعون العراقيل الواهية أمامي ويخلقون الأكاذيب دائماً كمثل المناشدة المشار إليها أعلاه متناسين أن ليس بمقدور أي شخص الوقوف أمام الأحكام القضائية النهائية الباتة لكوننا في بلد القانون.

وأوضح بأنني سألاحق قضائياً كل من يثير الأكاذيب والافتراءات في هذا الموضوع أو يعرقل تنفيذ الأحكام القضائية الباتة لخدمة آخرين والقانون فوق الجميع.. وشكراً وافراً لصحيفتكم المحترمة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى