تكريم الفائزين في مسابقة الرسم بمحافظة عدن

> عدن «الأيام» نعمان الحكيم:

> أقام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن صباح أمس حفلا تكريميا وخطابيا للفائزين في مسابقة الرسم، تحت شعار (معا نرسم تاريخ اليمن) التي بدأت فعالياتها في شهر نوفمبر الماضي، وقد ألقى الدكتور عبدالله النهاري مدير المكتب كلمة هنأ فيها الفائزين على تحقيق المراكز المشرفة في مسابقة الرسم باعتبارهم فخرا لعدن ولليمن، وهم يرسمون أحلامهم في ظل الوحدة والاستقرار والتعليم المتاح لكل أبناء الوطن، كما قام بتوزيع الشهادات والهدايا الرمزية للطلاب والطالبات الفائزين.

وتخلل الحفل وصلات غنائية وأناشيد معبرة. وفي الحفل ألقت كلمة المشاركين الطالبة روان رائد طه، عبرت فيها عن تطلعات الجيل لأحلامهم الجميلة في لوحات رسم معبرة، كما ألقت كلمة الأنشطة المدرسية الأخت جميلة المطري رئيسة قسم الفنون والمسرح في إدارة الأنشطة أكدت فيها اهتمام التربية والدولة بهذه المناشط مقدمة شكرها لمكتب التربية بالمحافظة والمديريات والمدارس الفائزة، كما هنأت الطلاب والطالبات بهذه النتائج المشرفة التي حققت ثمانية مراكز للمديريات الثمان.

حضر الحفل الأخوة أبوبكر سالم مدير الأنشطة المدرسية وعبدالله اليزيدي مدير التربية م.صيرة ورؤساء أقسام الأنشطة بالمديرية، وعدد من التربويين والمدرسين في المحافظة والمكتب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى