طالبات ثانوية عدن النموذجية في الجامعة اللبنانية

> عدن «الأيام» خاص:

> قامت طالبات ثانوية عدن النموذجية م.دارسعد بزيارة استطلاعية للجامعة اللبنانية صباح أمس الأول الإثنين للتعرف عن قرب على الجامعة ونظم التعليم فيها. تأتي الزيارة في إطار الأنشطة التي تقوم بها الثانوية لربط الطالبات بمستجدات التعليم الجامعي الحديث، الذي ستنتقل إليه الطالبات بعد إتمام الثانوية.

وأثناء الزيارة تعرفت الطالبات من خلال د.محمد زين العيدروس المسئول الأكاديمي والأستاذ أكرم البسط المسئول الإداري على أقسام الجامعة المختلفة والكادر التعليمي فيها والنظم والبرامج الحديثة، وطبيعة الأنشطة المختلفة في الجامعة والوسائل والمرافق الحديثة. وفي ختام الزيارة وعد د. محمد العيدروس بمنح أوائل الطالبات منحا دراسية مجانية في الجامعة اللبنانية.والجامعة اللبنانية تعد من أرقى الجامعات، وستشهد افتتاح فروع لها في دول الخليج قريبا، وقد تجاوز عدد طلابها 1500 طالب في لبنان، ولها علاقات مع جامعات أمريكية وكندية، والنظام الأمريكي هو نظام التدريب والتعليم فيها، والدراسة فيها باللغة الإنكليزية.

يذكر أن هذه الأنشطة تحظى بدعم مكتب التربية والتعليم ممثلة بـالدكتور عبدالله النهاري مدير المكتب، وجهود إدارة الثانوية ممثلة بعميدة الثانوية الأستاذة نادرة مهيوب سلطان الجنيد. والأستاذة سيناء أحمد محمد الوكيلة الفنية رافق الطالبات في هذه الزيارة أ.مجيب الرحمن الوصابي وأ.سميرة باحميش وأ. منيرة سلام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى