12عضوا بمحلي الروضة بشبوة يعلقون عضويتهم

> الروضة «الأيام» جمال شنتير:

> قرر 12 عضوا بالمجلس المحلي لمديرية الروضة محافظة شبوة تعليق عضويتهم في المجلس.

وجاء هذا القرار عقب اجتماع عقده المجلس المحلي يوم أمس الثلاثاء كرسه لمناقشة نشاط هيئته الإدارية خلال الفترة الماضية.

وعزا الأعضاء تعليق عضويتهم ـ حسب ما ذكر في محضر الاجتماع ـ الى عدم تنفيذ قرارات المجلس المحلي خلال الفترة الماضية وكذا عدم انتظام عمل الهيئة الإدارية للمجلس من حيث عقد الاجتماعات وانعدام الرقابة من قبل المجلس تجاه الأجهزة التنفيذية وعدم التواصل مع أعضاء المجلس المحلي.

وطالب الأعضاء المعلقون لعضويتهم بالجلوس مع محافظ المحافظ والهيئة الإدارية لمحلي المحافظة، كما طالبوا بعقد اجتماع استثنائي للمجلس المحلي للمديرية لتقييم عمل المجلس.

من ناحيته قال الأخ عبدالله هادي صبيح، عضو المجلس المحلي لمديرية الروضة بأن تعليق الأعضاء الـ(12) لعضويتهم في المجلس جاء نتيجة تراكم الأخطاء التي ارتكبت من قبل قيادة السلطة المحلية بالمديرية ومن بينها إهمال تقرير أعد العام الماضي حول ما حدث من فساد مالي وإداري في مكتب الصحة بالمديرية.

وطالب الأخ صبيح جميع الأعضاء الذين علقوا عضويتهم للوقوف إلى جانب قضايا المديرية والصالح العام وعدم الرضوخ لأي ترغيب أو ترهيب حتى يتم تصحيح مسار عمل المجلس ما لم سيتم تقديم الاستقالة الجماعية من عضوية محلي الروضة.

والأعضاء الـ(12) الذين علقوا عضويتهم ـ حسب المحضر الموقع عليه من قبلهم ـ هم: د.مروان علي الصويدر، عبدالله هادي صبيح، صالح ناصر لشرم، صالح محمد بارحمة، عبدالعزيز محمد دابي، علي محسن فهد، عبدالمنعم احمد لصور، مذيب محمد مسلم، علي ناصر باجيل، مهدي محسن جميع، راشد هادي بارحمة، فهد علي باسردة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى