عبدالكريم جار الله مديرا عاما لميفعة والأحول لبيحان

> ميفعة «الأيام» جمال شنيتر:

> علمت «الأيام» أن قرارا صدر لوزير الإدارة المحلية بتعيين الأخ عبدالكريم جار الله مديرا عاما لمديرية ميفعة خلفا للأخ محمد عبدالقادر الأحول، الذي تم تعيينه مديرا عاما لمديرية بيحان.

وفي اتصال هاتفي مع «الأيام» مساء أمس عبر الأخ عبدالكريم جار الله عن شكره وتقديره للأخوين عبدالقادر علي هلال، وزير الإدارة المحلية ومحمد علي الرويشان محافظ شبوة على الثقة التي أولياها إياه بتعيينه في مديرية ميفعة، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده لما فيه تحقيق التنمية في هذه المديرية والعمل مع كل أبناء ميفعة بروح الفريق الواحد لتحقيق النهضة التنموية بالمديرية.

وكان الأخ محمد عبدالقادر الأحول، قد عين مديرا عاما لمديرية ميفعة قبل نحو ثلاثة سنوات خلفا للأخ علي بن راشد الحارثي الذي عين وكيلا مساعدا للمحافظة فيما بعد.

وجدير بالاشارة أن المدير العام الجديد لميفعة عبدالكريم جار الله قد تبوأ منصب مدير عام عدد من المدريات في محافظتي حضرموت والمحويت وكان آخرها مدير عام مديرية ملحان بالمحويت التي ينتمي إليها.

وعلى الصعيد نفسه علمت «الأيام» أن هناك حركة تنقلات وتعينات لمدراء عموم مديريات أخرى ستشهدها المحافظة خلال الأيام القليلة القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى