الرئيس التنفيذي لميناء عدن يطلب من محافظ عدن التوجيه بتثبيت 166 عاملا بالأجر اليومي

> عدن «الأيام» خاص:

> وجه الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن مذكرة إلى محافظ عدن بشأن تثبيت 166 عاملا موسميا ومؤقتا، تمت الاستعانة بهم لأكثر من عشر سنوات وأثبتوا كفاءتهم إلى جانب اكتسابهم الخبرة.

وقال م.محمد عبدالله مبارك بن عيفان:«إن المؤسسة في فترة سابقة استعانت ببعض العمالة بالأجر اليومي نظراً لحاجة العمل مضى على بعضهم أكثر من 10 سنوات وأقلهم 5 سنوات أثبتوا خلالها مستوى عاليا من الانضباط واكتسبوا من الخبرة ما يمكنهم من تنفيذ مهامهم بالشكل المطلوب.

وتماشياً مع البرنامج الانتخابي لفخامة الأخ رئيس الجمهورية حفظه الله لخلق فرص عمل للشباب من أجل القضاء على البطالة والتي تعتبر أحد الأهداف الأساسية لفخامته وحتى لاتضيع سنوات خدماتهم وكحالة استثنائية نرجوا التوجيه للإخوة في الخدمة المدنية بسرعة تثبيتهم في الخدمة المؤبدة كإحلال في الوظائف المبنية أمام أسمائهم في الكشف المرفق لاسيما والاعتماد المالي لهم معتمد في موازنة القوى الفائضة لعام 2007م وعام 2008م وعددهم (166) عاملا موسميا ومؤقتا... كما نتعهد لكم بأن هذه الدفعة تعتبر آخر دفعة يتم طلب تثبيتها من قبلنا عبركم، ونلتزم بأن أي توظيف مستقبلاً سيكون وفقا لقرار الأخ رئيس مجلس الوزراء رقم (40) لسنة 99م ورقم (138) بشأن أسس وإجراءات التوظيف في الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط والقرارات المنفذة لهما وبالتنسيق مع مكتب الخدمة المدنية محافظة عدن».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى