مرور عدن يقوم بعمل خطوط المشاة ونشر أفراده في تقاطعات مداخل منطقة الممدارة لتجنب حوادث السير

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
تجاوباً مع ما نشرته «الأيام» عن مخاطر الحوادث التي تقع على تقاطعات الطرق المؤدية إلى مداخل منطقة الممدارة، وكثرة حوادث المرور فيها، وحصد الأرواح من طلاب المدارس والمواطنين في هذه التقاطعات، كان لإدارة مرور عدن دور كبير في تجنيب طلاب المدارس والمواطنين هذه الحوادث المروعة، فتم نزول رجال المرور إلى هذه التقاطعات وتم عمل الخطوط الصفراء للمشاة. وكذلك تم إلزام بعض من أفراد المرور بالوقوف في هذه التقاطعات، وخاصة أثناء ذهاب الطلاب إلى مدارسهم، وكذلك أثناء مغادرتهم والعودة إلى منازلهم في أوقات الصباح والظهر والعصر.

وأفاد «الأيام» الأخ الرائد جميل حسين العمري مدير مكتب المرور منطقة الشيخ عثمان بأن هذه الأعمال التي قام بها أفراد المرور تأتي بناءً على توجيهات الأخ مدير أمن محافظة عدن العميد ركن عبدالله عبده قيران، والمقدم عادل يوسف مدير إدارة مرور المحافظة، لتجنيب المواطنين مخاطر حوادث المرور، وكذلك إرشاد سائقي المركبات الآلية باتباع الإرشادات المرورية، وطرق السلامة.

وأضاف العمري أنه قد تم في وقت سابق وضع اللوحات والإشارات التي توضح العلامات المرورية المختلفة في شوارع منطقة الشيخ عثمان، مثل الجولات، والدخول، وممنوع الدخول، والوقوف، والمنعطفات، والمدارس... وغيرها.

مؤكداً أن العمل مستمر في مكتب المرور بمديرية الشيخ عثمان لتطوير وتنظيم حركة المرور في الشوارع والطرقات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى