في مناشدة إلى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية:رائد متقاعد مصاب بالسرطان يناشد بسرعة علاجه في الخارج

> «الايام» شكاوى المواطنين:

> رفع الرائد متقاعد أحمد عوض أحمد سييلة رائد متقاعد بالبحث الجنائي بمديرية أحور محافظة أبين مذكرة مناشدة عبر صحيفة «الأيام» إلى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية د. رشاد العليمي، جاء فيها: «خدمت في السلك الأمني أكثر من 30 عاما تفانيت خلالها بتقديم كل ماعندي لأجل الوطن، وعملت في أكثر من مركز أمني من جندي حتى وصلت إلى درجة ضابط بحث، وعملت كضابط للبحث الجنائي في عدد من مديريات المحافظة، كمديريات مودية وسرار، حتى استقر بي المقام أخيرا بمديرية أحور، حيث تقاعدت وأنا أعمل كضابط للبحث الجنائي بأحور وبمعاش تقاعدي ضئيل لايساوي سنين خدمتي».

وأضاف: «وفي آخر سنوات خدمتي أصبت بمرض السرطان الخبيث في يدي اليمنى.

واستمر المرض ينهش في جسدي كل يوم، مع العلم بأنني قد أجريت عدة فحوصات واستخدمت عشرات العقاقير والأدوية إلا أن جميع الأطباء أكدوا في تقاريرهم على سرعة علاجي في الخارج من هذا المرض الخبيث الذي أقعدني في البيت بعد أن تقاعدت من العمل بمعاشي الضئيل، ناهيك عن حرماني من كافة مستحقاتي، وحرماني كذلك من التسويات أسوة ببقية زملائي الذين لايزال بعضهم يعمل ويحصل على المعاش، ويحمل أعلى الرتب، ولهذا فإنني أناشد وزير الداخلية د. رشاد العليمي إعادة كافة حقوقي وتسوياتي».

واختتم الرائد متقاعد مناشدته قائلا: «أناشد وزير الداخلية سرعة التفاعل معي من خلال إعطاء توجيهاته للمختصين بتقديم وتسهيل إجراءات سفري للعلاج في الخارج».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى