الحوثيون يدمرون منزلا يتمركز بداخله جنود الجيش

> صعدة «الأيام» خاص:

> تعرض أحد المنازل الواقعة بمنطقة جمعة بن فاضل إلى عملية تدمير بعبوات ناسفة من مادة الديناميت، زرعها عناصر الحوثي بجانب الأركان الأربعة للمنزل الذي كان يتمركز بداخله عدد من جنود الجيش ليلة الجمعة الماضية.

وعلمت «الأيام» أن ثلاثة من الجنود لقوا مصرعهم، وأصيب تسعة جنود آخرين بجراح بعد سقوط جدران وأسقف المنزل، الذين يتكون من أربعة أدوار، كما أدى الانفجار إلى تدمير طقم عسكري كان بجانب المنزل.. كما أكدت مصادر محلية أن جثت القتلى الثلاثة لاتزال تحت الأنقاض حتى يوم أمس، ولم يستطع جنود الجيش انتشالها.

كما لاتزال قوات الجيش تواصل شن هجومها العنيف على مناطق جمعة بن فاضل، آل الجرادي، والمناطق المجاورة لها في مديرية حيدان.. وواصلت قوات الجيش شن هجمات عنيفة على أحد جبال مديرية حيدان يومي أمس وأمس الأول، في محاولة منها لاسترجاع أحد مواقع الجيش الذي سيطر عليه الحوثيون قبل ثلاثة أيام، واستولوا على بعض أنواع الأسلحة المتوسطة التي تركها الجنود.

كما علمت «الأيام» من مصادر محلية أخرى أن طائرة مروحية شوهدت خلال اليومين الماضيين تقوم بنقل جثث القتلى، وإسعاف المصابين من جبل الشرفة بمديرية حيدان مباشرة إلى العاصمة صنعاء، وأن عدداً من الجنود قد وقعوا في الأسر بأيدي عناصر الحوثي .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى