مدير عام بروم: عالجنا موضوع تعرفة نقل المواطنين

> «الايام» شكاوى المواطنين:

> تلقت «الأيام» تعقيبا من الأخ حسين محمد باداهية العمودي مدير عام مديرية بروم ميفع بمحافظة حضرموت، على الشكوى المنشورة في العدد (5289) بتاريخ 2008/1/5م بعنوان (أهالي بروم ميفع يشكون من مالكي الباصات خط المكلا - ميفع).

وعملا بحق الرد ننشر ما جاء فيه: «جاء في الشكوى ان السلطة المحلية وقفت مكتوفة الايدي، وكأن الأمر لا يعنيها.. ومن حقنا الرد والتوضيح للمواطنين ولمقدمي الشكوى ان السلطة المحلية بالمديرية ناقشت الموضوع في اجتماع الهيئة الادارية وبمشاركة كافة اعضاء المجلس المحلي بمركز ميفع، وقيادة نقابة السيارات بالمحافظة في الاجتماع المنعقد بتاريخ 2007/12/11م والذي اتخذت فيه الاجراءات اللازمة بعد مناقشة لايجاد الحلول لاشكالية الأجرة، وكذا تحرك الباصات لكافة قرى مركز ميفع، ومعالجة نقل الركاب، ولو كان فردا واحدا من قرى مركز ميفع، والزام سائقي الباصات بتوصيل الركاب الى اماكن تجمعاتهم السكنية، أكانت الطريق معبدة أم ترابية، ويكون الركاب من اثنين فما فوق.

كذلك تحديد أماكن خاصة بموقع الفرزة (المحطة)، وكذا الزام سائقي الباصات بالتواجد مبكرا، وتحديد السعر المناسب من المكلا الى قرى مركز ميفع بمبلغ مائتي ريال فقط، بعد اجماع اعضاء المجلس والنقابة والسلطة بالمديرية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى