جمعية العاطلين بالبيضاء تقاضي مكتب الخدمة المدنية

> البيضاء «الأيام» خاص:

> رفعت جمعية الشباب والعاطلين عن العمل بمحافظة البيضاء دعوى قضائية ضدا على مكتب الخدمة المدنية بشأن توزيع عدد من الوظائف دون الخضوع لأي مفاضلة حسب ما جاء في الدعوى .

وأفاد «الأيام» الأخ ماجد الرميمي، رئيس اللجنة التحضيرية لجمعية الشباب والعاطلين عن العمل في البيضاء:«إن سبب قيام الجمعية باللجوء للقضاء بعد أن تبين لهم أن هناك عددا من الدرجات الوظيفية التي منحت فتاوى دون الخضوع لأي مفاضلة، ولم يتم الإعلان عنها».

وأضاف الرميمي :«إن مكتب الخدمة رفض استلام الدعوى، مما حدى بمحكمة البيضاء الابتدائية إلى مخاطبة الأخ مدير عام الشؤون القانونية بالمحافظة، مطالبة إياه بتكليف ممثل قانوني بالحضور إلى المحكمة لاستلام صورة من الدعوى والرد عليها طبقا للقانون».

واختتم الرميمي تصريحه بـمناشدة الأخ يحيى العمري، محافظ البيضاء «بالوقوف إلى جانب العاطلين عن العمل ومساندتهم للحصول على وظائف تعيلهم وتعيل أسرهم، وفقا للنظام والقانون، وبحسب الأحقية، حيث إن المحافظ سبق له الإشراف على توزيع الوظائف في الأعوام الماضية، وكان لإشرافه وتواجده في حينها ضبط الأمور ومنع التجاوزات والمحسوبية وإعطاء كل ذي حق حقه، والشكر لـ «الأيام» الغراء لوقوفها مع كل أبناء الوطن».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى