تجاوبا مع «الأيام» مدير عام ميفعة يؤكد دعمه ووقوفه إلى جانب الأسرة المنكوبة بالسرطان

> ميفعة «الأيام» خاص:

> أكد الأخ عبدالكريم علي جار الله، مدير عام مديرية ميفعة محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي دعمه ووقوفه إلى جانب الأسرة المنكوبة بمرض سرطان الجلد بمدينة الحوطة.

جاء ذلك في حديثه مع أقارب الأطفال المصابين أثناء زيارته لمدينة الحوطة يوم أمس، وأضاف قائلا:«لقد اطلعنا على مانشرته «الأيام» يومي الإثنين والثلاثاء 14و15 يناير حول المعاناة والمأساة التي يعانيها الأطفال الأربعة والبنت هدى من تدهور حالتهم الصحية و المعيشية، ونؤكد أننا على استعداد كامل لتقديم الدعم والمساعدة اللازمة لهؤلاء المرضى، حيث سيتم التواصل مع الجهات ذات العلاقة في وزارة الصحة والسكان، وقيادة المحافظة وأهل الخير، وسيتم رعايتهم صحيا واجتماعيا».

وكان الأخ مدير عام ميفعة قد قام بزيارة تفقدية لمدينة الحوطة بمعية الهيئة الإدارية لمحلي ميفعة، ومدراء التربية والعمل والتخطيط والنظافة، حيث زار مدارس شهداء باصفاء، الحضن، الحوطة ، وشعيب علي، واطلع على سير العملية التربوية والتعليمية. كما اطلع المدير العام ومرافقوه على البناء المعماري والموروث الشعبي في الحوطة، حيث أعرب عن سروره وسعادته بفن العمارة الطينية وناطحات السحاب، مشيرا إلى أنه «سيتم العمل والتواصل مع الجهات ذات العلاقة على إقامة مهرجان ثقافي سياحي للتعريف بالحوطة كإحدى المدن التراثية والمعمارية، حتى يتم الاعتراف بها من قبل المنظمات المحلية والدولية كمدينة تراثية وسياحية».

داعيا بهذا الصدد وسائل الإعلام إلى تسليط الأضواء على هذه المدينة ذات التاريخ العريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى