ارتياح عام يسود المسيمير عقب إقرار ربطها بالتيار الكهربائي

> المسيمير «الأيام» محمد مرشد عقابي:

>
وسط أجواء من الارتياح والسرور التام وغمرة من الفرح عمت الأهالي، تم يوم أمس الأول الانتهاء من إنزال كافة المعدات اللازمة لإدخال التيار الكهربائي لمديرية المسيمير، وبهذه المناسبة أعرب أهالي مديرية المسيمير محافظة لحج عن خالص شكرهم وتقديرهم للجهود المثمرة التي بذلها الأخ عبدالوهاب يحيى الدرة، محافظ المحافظة في سبيل اعتماد ربط المديرية بالتيار الكهربائي، وبهذا الخصوص فقد بعث الأهالي عبر «الأيام» رسالة شكر وعرفان للمحافظ حملت تواقيع أكثر من 400 مواطن أشادت في مجمل سطور تفاصيلها بـ الدور الإيجابي الذي لعبه المحافظ في سبيل إيصال التيار للمديرية.

مشيرة إلى «أن هذا المشروع يعتبر نقطة تحول كبرى في مسار التطور، يتحقق في ظل قيادة الدرة للمحافظة، وخطوة إيجابية وتاريخية تحسب له، بعد أن عجز غيره أن يحققوا ولو شيئاً بسيطاً من طموحات أهالي المديرية».

من جهته أثنى الشيخ محمد الحكيم السيرواني، شيخ مشايخ قبائل سيروان بهذا الإنجاز معتبرا ذلك «حلماً قد تحقق بفضل الله ثم بفضل مجهودات الأخ عبدالوهاب الدرة الذي لم يألُ جهداً منذ أن عين محافظاً للمحافظة على أن يولي اهتماماً بالمسيمير وأهلها». وأكد الشيخ محمد الحكيم «أهمية تضافر جهود المواطنين والسلطة المحلية وتعاونهم في سبيل تذليل الصعاب، وتسهيل المهام أمام الفرق الهندسية والقائمين على إنجاز هذا المشروع».

وأشاد الشيخ الحكيم في سياق حديثه بـ«الدورالكبير الذي اضطلعت به صحيفة «الأيام» من خلال نقلها الجاد، وإظهارها لأوضاع المديرية ومعاناة أهاليها» ومعتبراً «الأيام» «شريكاً فاعلاً ومساهماً قوياً في تحقيق هذا الإنجاز التاريخي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى