نقابة التعليم الفني والمهني تعلن الإضراب السبت 26/1 احتجاجاً على عدم تلبية المطالب

> عدن «الأيام» خاص:

> أعلن المجلس النقابي للنقابة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني محافظة عدن الإضراب المفتوح اعتبارا من يوم السبت 2008/1/26م وذلك «احتجاجاً على عدم تلبية مطالبنا».

وقال المجلس في تصريح صحفي لـ«الأيام»: «نهيب بالدور الإيجابي لموظفينا بالمعاهد الفنية والتخصصية ومكتب فرع الوزارة بعدن لتفاعلهم مع نقابتهم بالالتزام بالتعميم الصادر عن الاجتماع المشترك للمجلس النقابي ورؤساء اللجان النقابية بتاريخ 2008/1/14م وذلك برفع الشارات الحمراء اعتبارا من يوم الثلاثاء 2008/1/15م ولمدة 3 أيام والاضراب الجزئي اعتبارا من يوم السبت 2008/1/19م ولمدة 3 أيام وبواقع الحصتين الاخيرتين. وسيبدأ (اليوم) غداً الثلاثاء الإضراب التصاعدي بواقع 4 حصص دراسية ولمدة 3 أيام وفي حالة عدم تلبية مطالبنا أو الوصول لاتفاق لتلك المطالب سيبدأ الإضراب المفتوح اعتبارا من يوم السبت الموافق 1/26».

وأكد المجلس أنه يسعى وبكل السبل والطرائق «وضع الحلول أمام كافة العراقيل التي تواجه تحقيق الحقوق المطلبية القانونية والمشروعة لموظفينا، كما يقدر المجلس تفاعل الموظفين ويحث الجميع على الالتزام والتواجد بمواقع أعمالهم حتى لا يستغل تعثر وجودهم مؤكدين على أن لا إضراب بدون مضربين حتى يتم تحقيق المطالب».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى