المجلس الأعلى للمتقاعدين يعفي النوبة من رئاسته ويشكل لجنة لإدارة شئونه

> عدن «الأيام» خاص:

> عقد مجلس التنسيق الأعلى لجمعيات المتقاعدين العسكريين والأمنيين اجتماعاً استثنائياً يوم أمس الأربعاء، وأصدر بياناً دعا فيه «شرائح المجتمع في المحافظات الجنوبية إلى المشاركة الفاعلة في إحياء ذكرى شهداء الجنوب الذي يصادف الـ 11 من فبراير 2008م الذين سقطوا في مختلف المراحل منذ عهد الاحتلال البريطاني وانتهاء بشهداء النضال السلمي». وأدان المجلس في بيانه «المجزرة التي أقدمت عليها السلطة يوم 13 يناير 2008م في محطة الهاشمي، والتي راح ضحيتها شهيدان وعدد من الجرحى والمعتقلين وكل الجرائم المرتكبة بحق أبناء الجنوب المسالمين في الضالع ولحج وحضرموت».

وأقر المجلس إعفاء العميد ناصر النوبة من مهامه وذلك بأن أقر تشكيل لجنة لإدارة شئون المجلس بين الدورتين على النحو التالي: العميد علي محمد السعدي، العميد علي مقبل صالح، العميد قاسم الداعري، العميد ناصر صالح الطويل، العميد محمد صالح طماح، العميد محمد ناصر المسلمي. وكلفت اللجنة بسرعة إنجاز اللائحة الداخلية للمجلس وتنظيم أعماله وبرامجه المستقبلية.

وأكد المجلس حرصه «على التواصل مع كافة شرائح المجتمع الجنوبي البطل دون تمييز واطلاع مجتمعنا أولا بأول على كل المستجدات على الساحة الجنوبية حتى تعترف السلطة بالقضية الجنوبية» .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى