إحالة ثلاثة من موظفي الصحة بميفعة للنيابة العامة

> ميفعة «الأيام» جمال شنيتر:

>
أحال مدير عام مديرية ميفعة رئيس المجلس المحلي ثلاثة من موظفي مكتب الصحة والسكان إلى النيابة العامة نظرا لعدم التزامهم العمل في الوحدة الصحية بعزلة جول الشيخ.

جاء ذلك اثناء زيارة قيادة السلطة المحلية يوم أمس لعزلة جول الشيخ، حيث فوجئ مدير عام المديرية الأخ عبدالكريم أحمد جار الله ومرافقوه بمغادرة الفريق الطبي المتنقل لمنطقة جول الشيخ بعد أن وجدوا الوحدة الصحية الوحيدة في المنطقة مغلقة بسبب عدم التزام عمال الوحدة بعملهم.

وكان الأخ المدير العام قد تفقد أوضاع مدرسة جول الشيخ حيث التقى إدارة ومعلمي وتلاميذ المدرسة، وأكد على ضرورة الانضباط بالعمل من قبل المعلمين وتأدية مهامهم النبيلة في تربية الجيل الناشئ، واطلع على سير العملية التربوية والتعليمية بمدرسة عمر بن عبدالعزيز بقرية الريادة إحدى قرى وادي ميفعة، مستمعا إلى الهموم والصعوبات التي تواجه الطاقم التعليمي، وخاصة نقص الغرف الدراسية والمعلمين.

وأثناء زيارته لمنطقة وادي ميفعة اطلع الأخ جار الله على عدد من القرى وخاصة قرى قرين بن نشوة، الدرجاج، الغاضة، الرباه، قفيزة ومكساه، وأبدى استعداد السلطة المحلية لحل الهموم والصعوبات التي تعانيها هذه المناطق وغيرها من مناطق الوادي، وخاصة فيما يتعلق بمشروع الكهرباء.

واختتم مدير عام ميفعة جولته بزيارة منطقة ميفعة القديمة عاصمة السلطنة الواحدية، حيث اطلع على آثار ومعالم السلطنة الواحدية وفي مقدمتها مركز السلطنة حيث عبر عن إعجابه بالمباني والعمارات الطينية والمعالم التاريخية مشددا على ضرورة الحفاظ عليها.

رافقه في هذه الزيارة الإخوة ناصر محمد عبدالسيد رئيس لجنة الخدمات بمحلي ميفعة ومحمد سالم الكازمي مدير مكتب العمل والخدمة المدنية وصالح مبارك الفقيش مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي. تجدر الإشارة إلى أن هذه الزيارة تعد الأولى من نوعها لاسيما لمنطقة ميفعة القديمة منذ مايزيد عن عشر سنوات، وتأتي بعد نشر «الأيام» سلسلة من الاستطلاعات خلال الأشهر الثلاثة الماضية عن المنطقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى