أخبار فنية .. أخبار فنية

> «الأيام» جمال محمد حسين

> «أخذني الشوق» جديد عوض أحمد ..من الأعمال الجديدة الجميلة للفنان القدير عوض أحمد أغنية «أخذني الشوق»، وهي من كلمات الشاعر البركان ومن ألحان الفنان المبدع علي سيود، يقول مطلعها :

أخذني الشوق أسافر في عيونه

وفي أعماق جوفه قمت أرحل

من عيونه وصد قلبي لقلبه

ورحب بالذي قد جاء وسهل

هذه القصيدة بداية انطلاقة لأعمال أخرى قادمة ستجمع بين الهرم عوض أحمد والشاعر البركان .

نايف عوض: صوتي لم يتغير والشركة هي السبب في تشويهي

حمَّل الفنان نايف عوض رداءة الصوت في ألبومه الأخير شركة الإنتاج. نايف عوض عقَّب على مقالة سابقة لنا حول صوته الذي قلنا عنه أنه تغير وبدأ يضعف بالقول: إن هذا التسجيل الذي نزل كان عبارة عن بروفات قمت بها وأنا مخزن، ونتيجة لضيق الوقت قام صاحب شركة الإنتاج بإنزال الألبوم بهذه الصورة الرديئة التي شوهتني كثيراً عند جمهوري.

وأضاف في الاتصال الذي حدثنا فيه عن هذا العمل بأنه غير راض عن هذا، وسيحاسب صاحب الشركة على هذه الفعلة .

أحمد الجعري: لا توجد مقياس لجائزة الرئيس بأبين

حرم الفنان التشكيلي الشاب أحمد الجعري من الفوز بجائزة رئيس الجمهورية للشباب في أبين والسبب كما قال أحمد المحاباة الفاضحة للجنة التحكيم التي ظلمتني على مرأى ومسمع من الجميع، ومنحت الجائزة للفنان زكي الفليس الذي فاز بها في عام 2003م كما إن سنه تجاوز الثلاثين سنة لأغراض شخصية في نفوسهم، فمامعي غير الصبر وأقول عبر «الأيام» .. إنها فعلاً مشكلة أن يكون هناك مجاملة بهذا الشكل وفي جائزة رئيس الجمهورية.

الجدير ذكره أن جائزة رئيس الجمهورية في أبين خضعت الأعوام الماضية للضريبة من قبل المالية، أيعقل هذا أن تفرض ضريبة على جائزة رئيس الجمهورية؟!

مسرحية حلا يستاهل

من تأليف وإخراج عمرو جمال، عمل حقيقي رائع لكوكبة من الشباب الذي يحاولون بجد أن يوقظوا المسرح من سباته العميق برغم الظروف الصعبة التي تواجههم إلا أنهم بصراحة نجحوا في تقديم شيء، في حين عجزت وزارة الثقافة والجهات الأخرى عن فعل شيء لانتشال المسرح من حالة الركود التي شهدها.. فتحية لهم .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى