تدشين عمليات الحصر لتخطيط مناطق البناء العشوائي بمديرية المعلا

> عدن «الأيام» خاص:

> أفاد الأخ محمد حسن عبده الشيخ مدير عام مديرية المعلا «الأيام» قائلا: «لقد تم البدء بتنفيذ عمليات الحصر لتخطيط أحياء ومناطق البناء العشوائي بمديرية المعلا، وذلك تنفيذا لتوجيهات الأخ أحمد محمد الكحلاني محافظ المحافظة بشأن العمل على تنفيذ قرار الهيئة الإدارية للمجلس المحلي للمحافظة المتعلق بتخطيط مناطق البناء العشوائي.

وقد شرعت اللجنة المشكلة من ممثلي الهيئة الإدارية للأراضي والمساحة والتخطيط والمجلس المحلي للمديرية بالنزول إلى الأحياء المستهدفة للقيام بأعمال الحصر التمهيدي للمناطق المستوفاة للشروط المحددة لمنح الوثائق القانونية، وفي الوقت نفسه لرسم الطرقات والشوارع التي ينبغي شقها، في إطار هذه المناطق كي تتحول من مناطق عشوائية إلى مناطق حضرية، الأمر الذي سيترتب عليه إزالة عدد من العوائق التي قد تعيق فتح هذه الطرقات والشوارع.

كما سيتم تحديد مواقع خاصة للخدمات التي تفتقد إليها هذه المناطق حتى تكتمل صورتها الجمالية، وبما يحقق نقلة نوعية في مستوى البيئة المحيطة.

وفي الختام فإننا نهيب بإخواننا المواطنين ضرورة تسهيل عمل اللجنة، وتحقيق الاستفادة من هذا العمل الذي سيضع حدا نهائيا لأعمال البناء العشوائي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى