النقابة العامة لعمال النقل والاتصالات والنقابات الفرعية تعلن تضامنها مع القيادات والأطر النقابية بحضرموت

> عدن «الأيام» خاص:

> أعلن المكتب التنفيذي للنقابة العامة لعمال النقل والاتصالات والنقابات الفرعية للنقل واللجان النقابية في القطاعات كافة (البري، البحري، الجوي، الاتصالات، البريد) بعدن عن تضامنها مع القيادات والأطر النقابية كافة بمحافظة حضرموت في مطالبها المشروعة.

وأكد المكتب والنقابات الفرعية تلك في بيان صدر الأربعاء الاستعداد التام «لتسخير كافة امكانيات النقابة العامة تضامناً مع اخواننا النقابيين للضغط على السلطة لتحقيق مطالبهم النقابية».

وجاء في البيان النقابي الصادر بهذا الخصوص:«لقد تابع المكتب التنفيذي للنقابة العامة لعمال النقل والاتصالات بعدن باهتمام ما ورد من بيانات صادرة عن اجتماع المكتب التنفيذي لفرع الاتحاد العام للنقابات بمحافظة حضرموت واللجان النقابية وقيادة فروع النقابات العامة بالمحافظة بتواريخ 2007/12/29م و2008/1/19م، وكذا الخطوات المتخذة للتعبير عن أحقية المطالب المشروعة للعمال التي وردت في هذه البيانات وذلك وفق ما خوله لهم الدستور والقوانين النافذة، وغموض ومماطلة السلطة بالمحافظة لإيجاد الحلول والمعالجات للقضايا التي نشعر نحن في المكتب التنفيذي أنها قضايا هامة وحساسة تمس حياة المواطنين والعمال ليس في محافظة حضرموت وحسب بل في معظم محافظات الجمهورية وهي تؤثر سلبا على نمو المجتمع وخلق كثير من الإشكالات لحياة ومعيشة المواطنين.

وبعد استنفاد كافة الوسائل للحوار وانتهاء الفترة الثانية المحددة في بيان 2008/1/19م دون التوصل إلى نتائج، فإننا في المكتب التنفيذي للنقابة العامة لعمال النقل والاتصالات والنقابات الفرعية للنقل واللجان النقابية في كافة القطاعات (البري، البحري، الجوي، الإتصالات، البريد) بعدن نعلن تضامننا مع كافة القيادات والأطر النقابية بمحافظة حضرموت في مطالبهم المشروعة. ونحن على استعداد تام لنسخر كافة امكانيات النقابة العامة مع اخواننا النقابيين لأية مطالب تطلب منا للضغط على السلطة لتحقيق المطالب النقابية.. والله من وراء القصد».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى