اسباني يصدم شابا بسيارته فيقتله ويطالب بتعويض عن تلف سيارته

> مدريد «الأيام» رويترز :

> قالت صحيفة اسبانية ان رجل أعمال اسبانيا صدمت سيارته شابا يركب دراجة وأدت إلى مقتله دعوى قضائية ضد أسرة الضحية يطالبها فيها بمبلغ عشرين ألف يورو(29300 دولار) تعويضا عن الأضرار التي سببتها جثة القتيل لسيارته الفارهة.

وذكرت صحيفة الباييس أن رجل الأعمال توماس دلجادو قال ان جسم الشاب البالغ من العمر 17 عاما انياتز إريوندو ألحق أضرارا بسيارته ونوعها اودي ايه8 بقيمة 20500 دولار في الحادث المميت الذي وقع عام 2004 بإقليم لا ريوخا.

وقالت الصحيفة إن رجل الأعمال الذي لم توجه له أي تهم جنائية يريد ستة آلاف يورو اخرى لتغطية نفقات استئجاره سيارة اخرى خلال فترة إصلاح سيارته.

ونقلت الصحيفة عن تقرير للشرطة قوله ان الشاب كان يسير بدراجته ليلا دون أية ملابس عاكسة للضوء أو خوذة.

وحصلت أسرة الشاب على 33 ألف يورو تعويضا من شركة التأمين الخاصة برجل الأعمال بعدما أقرت الشركة بأنه كان يقود سيارته بسرعة كبيرة وأن هذا قد يكون ساهم في الحادث.

وأبلغ دلجادو الصحيفة "إني ايضا ضحية في كل هذا، لا يمكن تعديل اخطاء الشاب ولكن يمكن تعديل اخطائي." ومن المقرر صدور الحكم في الثلاثين من يناير كانون الثاني الجاري.

وقالت الأسرة انهم سامحوا دلجادوا في السابق على الذنب الذي يتعين ان يشعر به بقتل ابنهم ولكنهم يشعرون الآن بالاشمئزاز لأن كل ما يهمه هو المال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى