وفاة 4 وإصابة 7 في حادث مرور مروع بالراهدة

> الراهدة «الأيام» أنيس منصور:

> أدى حادث مروري مروع ظهر أمس على خط عدن- تعز بمحاذاة مدينة الراهدة إلى وفاة أربعة مواطنين وإصابة سبعة آخرين، بعضها إصابات بليغة وخطيرة جراء تصادم سيارتين إحداهما (هايس) قادمة من عدن، والأخرى (دينا) قادمة من تعز.

وذكر الرائد يحيى العمري مديرمرورالراهدة أن أسباب الحادث السرعة والتجاوز، وقد تم التحفظ على السيارتين وإسعاف المصابين إلى مستشفى الثورة في الراهدة.

وذكر د. محمد سالم القباطي أنه تم إجراء الإسعافات الأولية للمصابين بإصابات خفيفة، ونقل بقية الإصابات البليغة والوفيات إلى مستشفى الثورة في تعز عبر سيارة إسعاف المستشفى وسيارات الأشغال العسكرية التي تعمل في طريق الراهدة - القبيطة. وحصلت «الأيام» على أسماء المتوفين وهم: صادق أحمد محمد أنعم سائق الهايس من مدينة كريتر عدن، عبدالقادر سعيد علي من صبر الموادم، سالم سعيد محمد من ذباب تعز، والأخير مجهول الهوية. والمصابون هم: عبده حمود ناجي، محمد شائف محمد، مقدم عبدالله أحمد سعد من الضالع جحاف، افتكارأحمد علي من الحوبان تعز، صالح علي محمد من السياني إب، واثنان مجهولا الهوية.

الجدير بالذكر أن طريق عدن - تعز من منطقة كرش حتى الراهدة تكثر فيها حوادث المرور، نظرا لكثرة المنعطفات وعدم وجود إشارات ولوائح وخطوط السلامة المرورية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى