تنفيذي ميفعة يحيل قضية الاعتداءات على أراضي التربية للنيابة العامة

> ميفعة «الأيام» جمال شنيتر:

> أقر المكتب التنفيذي بمديرية ميفعة رفع كشف بأسماء المعتدين على أحرام التربية والتعليم، وإحالتهم إلى النيابة العامة على أن يلتزم مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية بسرعة الرفع بأسماء المعتدين وتقديمهم للنيابة العامة، وذلك نظرا لما تقتضيه المصلحة التربوية بالمديرية.

وكلف المكتب التنفيذي في اجتماعه المنعقد صباح أمس الأول السبت 2008/1/26م برئاسة الأخ عبدالكريم أحمد جارالله مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي، مدير صندوق النظافة بتفعيل العمل والقيام بتنظيف الشوارع وإلزام أصحاب المحلات بتوفير براميل القمامة، كما أقر المكتب إلزام مدير مكتب الصناعة والتجارة بضبط الأسعار في الأسواق والرفع بالمخالفين للتسعيرة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وتجاوبا مع ما نشرته «الأيام» عن انتشار باعة الأغنام على الخط العام بمدينة عزان كلف المكتب التنفيذي مدير صندوق النظافة بالبحث عن قطعة أرض لإقامة سوق خاص للأغنام للحد من ظاهرة انتشار بيع الأغنام على الخط العام. وكان الاجتماع قد بدأ بكلمة مدير عام المديرية التي شدد فيها على ضرورة تضافر الجهود والعمل كفريق واحد لتلمس هموم وقضايا المواطنين، ووضع المعالجات الصائبة لها مؤكدا على ضرورة الانضباط للدوام الرسمي لكافة العاملين بأجهزة الدولة بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى