أهالي وشخصيات مناطق لقموش هدى وضواحيها يطالبون بالتحقيق في اختفاء مخصص طريق هدى - العرم

> حبان «الأيام» فهد لحيمر:

> وجه أهالي منطقة هدى وضواحيها بمديرية حبان محافظة شبوة وشخصيات اجتماعية مذكرة إلى محافظ المحافظة - حصلت «الأيام» على نسخة منها- طالبوا فيها بـ«تشكيل لجنة ونزولها للمديرية للتحقيق في اختفاء مخصصات صرفت من مكتب النفط بالمحافظة لتمويل مشاريع بمديرية حبان، من ضمنها مخصص لإصلاح وترميم طريق منطقة هدى-العرم لم ينفذ ولم يعرف مصير مخصصه».

وأوضحوا في المذكرة:«إن طريق المنطقة وصل إلى حالة يرثى لها، ولم يعد بالإمكان مرور معظم المركبات الصغيرة، ومخصص الطريق اختفى بين أدراج مدير عام المديرية والهيئة الإدارية للمجلس المحلي، ولم يقدموا أي تبرير أو توضيح لأعضاء المجلس عند انعقاد الدورة الرابعة للمجلس عن اختفائه وعدم تنفيذ هذا المشروع، مما أدى إلى انسحاب جملة أعضاء المجلس من الجلسة التي عقدت يوم 2008/1/15ى.

وأضافوا أنهم قد سئموا من الوعود والتسويف في إصلاحه من قبل مدير عام المديرية والهيئة الإدارية للمجلس.

وأشاروا في ختام المذكرة التي ذيلت بتوقيعات عدد كبير من الأهالي والشخصيات الاجتماعية بالمنطقة إلى «أن أهالي المنطقة لن يسكتوا عن مخصص طريق المنطقة، وسيظلون يطالبون به إلى أن يعرف مصيره ومحاسبة المسـؤولين عن اختفائه وتقديمهم للقضاء».

يذكر أن خلافات وقعت بين أعضاء المجلس المحلي والهيئة الإدارية للمجلس حول عدد من مخصصات مشاريع للمديرية تم إدراجها في ميزانية عام 2007م لم تنفذ، ومن ضمنها مخصص هذا الطريق مما أدى إلى انسحاب مجموعة من أعضاء المجلس، احتجاجاً على عدم تنفيذها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى