الانتهاء من الأعمال الفنية لمشروع كهرباء بروم ابن سينا

> المكلا «الأيام» عبدالحفيظ براهم:

> تفقد الأخ علي عمر باهيصمي، الوكيل المساعد لمحافظة حضرموت أمس بمعية المهندس خالد حسن باريدي المدير العام للهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بساحل حضرموت مواقع المحولات الكهربائية الخاصة بمشروع كهرباء بروم ابن سينا، واطلعا خلال الزيارة على مستوى تنفيذ المسارات الخاصة بخطوط الكهرباء لمنطقة بروم ابن سينا التي انتهت اللجنة الفنية المكلفة بتحديدها، والتغلب على الصعوبات التي كانت تقف عائقا أمام تنفيذ المشروع.

من جانبه أكد الأخ صالح فرج بن سويدان المدير العام لمؤسسة بن سويدان للتجارة والمقاولات العامة المنفذ للمشروع «أن كافة أعمال المسارات الخاصة بالمشروع قد انتهت اللجنة من تحديدها مع كافة الأمور الفنية الخاصة لخطوط الكهرباء». موضحا «أنه سيتم غداً الأربعاء إرسال مهندسين إلى بريطانيا للمعاينة والاطلاع على فحص المحولات الكهربائية التحويلية الخاصة بمشروع كهرباء ابن سينا بروم».

مؤكدا أن الأعمال الفنية ستبدأ عند وصول المحولات التابعة للشركة البريطانية إلى المحافظة خلال الأسبوعين القادمين، مشيدا بدور السلطة المحلية في تذليل الصعوبات التي واجهت سير تنفيذ الأعمال الفنية الخاصة بمشروع كهرباء بروم ابن سينا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى