تعرض المقاول للسرقة فتوقف العمل بطريق مُصَير بالمقاطرة

> الشمايتين «الأيام» خاص:

> صرح لـ«الأيام» الأمين العام للمجلس المحلي بالمقاطرة محافظة لحج: «إن طريق نقيل مصير توقف جراء قضية جنائية حدثت للمقاول في مدينة التربة بمحافظة تعز، والأجهزة الأمنية مسئولة عن إلقاء القبض على المتهمين وإحالتهم إلى القضاء، وأن ماحدث للمقاول ليس حادثا عاديا ولايرتبط بالطريق، وإنما هي مشكلة جنائية، وأطالب وزير الداخلية بإلزام أمن الشمايتين بإلقاء القبض على الجناة معترضي المقاول وتقديمهم للعدالة، لكي يتمكن من تنفيذ عمله بأقرب وقت ممكن».

وفي ذات السياق أفاد عضو لجنة المستفيدين الحاج قاسم سلام أن : «توقف الطريق بسبب الاعتداء على المقاول علي عبده سالم، عندما تعرض ليلا للضرب والنهب». وأضاف: «أبلغنا المدير العام بالحادثة، وأن الصندوق الاجتماعي لايقبل التأخير، وأن ما تعرض له المقاول لايقبله عاقل، فاستمرار العرقلة وعدم تقديم الجناة سريعا للعدالة يزيد من تأخير الإنجاز».

كما أكد : «أنه دفع أربعمائة ألف ريال للمقاول لتسديد أجور للعمال فتعرض للسرقة في التربة». وناشد أهالي المقاطرة: «جهات الاختصاص سرعة إلقاء القبض على الجناة وعدم تأخير العمل، وعرقلة مصالح الناس، لاسيما أن نقيل مصير يربط قرى المقاطرة الغربية بالزريقتين وطور الباحة، ويبدأ من التربة بتعز، وأن التأخير والمماطلة ينعكس سلبا على المواطنين في المديريتين».

من جانب آخر قال الشيخ جميل سلطان، عضو محلي المقاطرة: «إن الاعتماد المالي لطريق النفق الذي يربط المقاطرة شرقها بغربها بلغ 308 آلاف دولار بتمويل الصندوق الاجتماعي، وإن إسهامات المجتمع بلغت 28 ألف دولار». وتوجه بالمناشدة للميسورين لـ: «دفع المبلغ نيابة عن المواطنين، لأن غالبيتهم فقراء لايستطيعون دفع المبلغ الكبير».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى