مدير دار سعد: ننفذ التوجيهات الصادرة إلينا حسب القانون

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> تلقت «الأيام» تعقيباً من الأخ د. فضل عبدالله الربيعي، مدير عام مديرية دارسعد محافظة عدن، بشأن شكوى المواطن سعيد عبدالرب يوسف العقربي المنشورة في العدد (5310) بتاريخ 29 يناير 2008 والتي أبلغ فيها عن الاعتداء على مزرعته من قبل أشخاص وإتلاف مزروعاته، وأن هناك توجيهات من قبل المحافظ ومدير الأمن بمنع أي استحداثات.

وجاء في تعقيب الأخ مدير عام مديرية دارسعد: «نحن نؤكد أننا قد قمنا بتنفيذ كل التوجيهات الصادرة إلينا وآخرها بتاريخ 6 يناير 2008م لتنفيذ توجيهات المحافظ نصاً وروحاً.

ونؤكد للمواطن سعيد عبدالرب وغيره من الموطنين في مديرية دار سعد أن هناك إشكاليات سابقة متراكمة في قضية الأراضي، ونحن بدورنا نقوم بتنفيذ التوجيهات الصادرة إلينا وفقاً للقانون من خلال التوجيه بمنع أي استحداثات والتوجيه للجهات المعنية بالإفادة عن مثل هذه القضايا وتحويلها قانوناً للجهات المعنية في حل مثل هذه القضايا ومنها اللجنة الزراعية والقضاء،

ونحن نعمل قدر جهودنا على إحقاق الحقوق المشروعة وليس لنا أي مصلحة في إعاقة أو عدم تنفيذ أي توجيهات صادرة إلينا ولن نقبل أن نتغاضى عن أي طرف أو أن نحل بديلاً عن القضاء والقانون والجهات المعنية في الفصل في مثل هذه القضايا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى