مناقشة التحضيرات لإقامة مهرجان الطالب العربي الثاني في عدن

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى مهدي:

>
عقد صباح أمس بجامعة عدن اجتماع التقى فيه الأخوة أحمد محمد الكحلاني محافظ محافظ عدن و أ.د. عبدالوهاب راوح رئيس جامعة عدن و عبدالكريم شائف نائب المحافظ الأمين لعام للمجلس المحلي وفد اللجنة التنفيذية للاتحاد العام للطلبة العرب برئاسة الأخ أحمد مبارك الشاطر رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد والأخ نضال عمار الأمين العام للاتحاد نائب رئيس اللجنة العليا لمهرجان الطالب العربي الثاني.

واستمع الأخوة المحافظ ورئيس الجامعة ورئيس المجلس المحلي إلى شرح مفصل للتصور المقدم من رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد العام للطلبة العرب الخاص بآلية واحتياجات عملية التحضير لإقامة مهرجان الطالب العربي الثاني في محافظة عدن برعاية فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في الأشهر الأخيرة من العام الجاري 2008.

في نهاية اللقاء رحبت قيادة المحافظة والأخ رئيس جامعة عدن بانعقاد المهرجان في عدن، معربين عن استعدادهم لتقديم كل التسهيلات وبذل مزيد من الجهود لنجاح انعقاده باعتباره شرفا للوطن ولمحافظة عدن العاصمة الاقتصادية والتجارية.

وأكدوا على ضرورة وضع آليات العمل وتحديد المهام والإمكانيات في لقاء يضم قيادات في الدولة والوزارات المعنية لتكون الصورة واضحة ونقطة الانطلاق نحو سير التحضيرات.

في نهاية اللقاء اتفق المجتمعون على ضرورة العمل الجاد، والمخلص من أجل إنجاح التظاهرة الطلابية العربية الهامة والكبرى التي تشكل محطة مميزة في تاريخ الحركة الطلابية العربية، وأن تتظافر الجهود لإبراز دور الطلاب والشباب على الساحتين العربية والدولية.

حضر اللقاء الأخوة عبدالله الشريف وناجي القدسي ممثلا دائرة الطلاب والشباب بالمؤتمر الشعبي العام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى