تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • تهنئة من القلب نهديها للدكتور نصر محمد حيدرة بمناسبة عقد قرانه من د.ابنة السيد محمد محفوظ ألف مبارك وعقبال الفرحة الكبرى,المهنئون:مدير التربية م.دار سعد/محمد عبد الرقيب، والأستاذ/ مجدي محمد جعفر،والأستاذ/ عبد الرحيم الصاروخ، د.خالد عبدالله، وجميع الأهل والأحباب والأصدقاء.

• من أعماق القلب أهنئ أخي وصديقي العزيز هادي محمد ناصر المنصوري بمناسبة حصوله على شهادة الماجستير بدرجة امتياز على رسالته الموسومة بـ(الكفاءة في الزواج في الفقة الإسلامي والقانون) (دراسة مقارنة) من كلية الحقوق قسم القانون الخاص والتي نوقشت يوم الأربعاء 30/1/2008م من قِبل لجنة المناقشة المكونة من أ.د. حسن محمد مقبولي الأهدل رئيساً و أ.مشارك. د. عمر كرامة سويلم عضواً و أ.مشارك. د. علي سالم محمد الجنيد (المشرف العلمي) عضواً,المهنئ/القاضي عمر عبدالله باهرمز رئيس قلم التوثيق محكمة زنجبار م/أبين.

• نهنئ ونبارك للشاب الخلوق المهندس الباحث محمد عايض عبدالله عمران بمناسبة ارتزاقه عايض الجديد متمنين له الصحة والعمر المديد وألف مبارك يا أبا عائض,المهنئون:د. صالح سالم صقران وجميع الزملاء والزميلات بمحطة أبحاث الكود الزراعية.

• أتقدم بالشكر والتقدير إلى الأخ المقدم سليمان العيش مدير قسم شرطة الشيخ عثمان بما يبذله من جهود ومثابرة في حل قضايا المواطنين وبطريقته الفذة المحترمة هذا الرجل ذو السلوك الذي لايقدر بأي ثمن، فنقول له أعانك الله في كل قضية وفي كل مهمة تقومون بها وتبذلون فيها قصارى جهدكم في خدمة الوطن والمواطن وهذه كلمة شكر وتقدير مني إليكم وأعتبر مع هذا أنه لشيء قليل في حقكم وسدد الله خطاكم,مقدم الشكر/صالح بن صالح مدهش الحازمي.

• أجمل التهاني وأزكى التبريكات القلبية نهديها مع باقات الفل والياسمين إلى الشاب الخلوق غمدان محمود عوض العقربي بمناسبة عقد قرانه الميمون من ربة الصون والعفاف كريمة أحمد محسن المزاحم الذي تم يوم الجمعة في تعز ألف مبارك وعقبال الفرحة الكبرى,المهنئون: الوالد محمود العقربي والوالدة وعفان وأوسان محمود عقربي والوالد أحمد محسن المزاحم وجميع الإخوان والأخوات والعمات والجدة الحبيبة وهشام وتمام باشراحيل وجميع رواد منتدى "الأيام" الكرام.

• اسمى آيات التهاني القلبية نهديها مع باقات الورد والياسمين إلى هناء عبدالكريم فضل الصالحي لنيلها درجة الماجستير بامتياز عن رسالتها العلمية (الجاليات في عدن 1839-1967م) من كلية الآداب جامعة عدن ألف ألف مبروك وعقبال الدكتواره,المهنئون: الوالدة والإخوة والأخوات ، عائلة عبدالقادر عرجي، عائلة مدحت ياسين، عائلة جمال هشام، عائلة عبدالحميد سنان، وطاقم ثانوية عثمان عبده.

• رزق الأخ/ عبدالسلام محمد الجعبي وحرمه بأخ لإ بنهم أحمد وأسمياه (محمد) ألف ألف مبروك ودوام الصحة لهم جميعاً,المهنئون: جمال محمد الجعبي المحامين، حزام محمد المريسي المحامي، د. أحمد محمد الجعبي، فضل محمد الجعبي المحامي وجميع الأهل والأصدقاء من الضالع وحالمين.

• أسمى آيات التهاني والتبريكات أزفها للأخ عميد ركن/علي قاسم طالب نائب رئيس هيئة الأركان العامة وذلك بمناسبة تعيينه في الوظيفة الجديدة آملين له النجاح في مهامه الموكلة إليه من القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية حفظه الله,المهنئون: الشيخ/صالح برك سالم التميمي، الأخ/ محمد برك سالم التميمي، الأخ/عوض برك سالم التميمي، العقيد/الخضر عبدالله عبدالرب والعقيد ركن بحري أحمد الخامري.

• نهدي أجمل التهاني والتبريكات للأخ مطيع علي قاسم بمناسبة مولوده الجديد الذي أسماه بشار جعله الله قرة عين والديه ومتعه بدوام الصحة والعافية,المهنئون: الوالد وإخوانه د. علي قاسم أحمد وجمال قاسم وعبدالحكيم قاسم ووفي قاسم والشيخ عبدالحافظ مثنى ومحسن البدهي ومحمد محسن ومحمد العيسائي والعقيد/ علي الحداد والعقيد/ أحمد قاسم أحمد والعقيد/ أحمد علي كبع والعقيد/ أحمد علي محسن وعلي أحمد مثنى قاسم صالح سويهر وأيوب ظيف أحمد وأحمد موسى ظيف والأهل والأصدقاء بالشعيب.

• نتقدم بأحر وأعطر تهانينا القلبية إلى الباحث الأستاذ هادي محمد ناصر المنصوري لحصوله على درجة امتياز على رسالته الموسومة بـ الكفاءة في الزواج في الفقه الإسلامي والقانون (دراسةمقارنة) من كلية الحقوق قسم القانون الخاص، والتي نُوقشت يوم الأربعاء 2008/1/30م من قبل لجنة المناقشة المكونة من :1- أ.د. حسن محمد مقبولي الأهدل رئيساً 2- أ.مشارك. د. عمر كرامة سويلم عضواً 3- أ. مشارك. د. علي سالم محمد الجنيدي (المشرف العلمي) عضواً ألف مبروك وعقبال الدكتوراه,المهنئون: د. ربيع محمد عبدالمجيد د. مهدي محمد ناصر المنصوري و د. مجاهد علي العمري د. يسلم محمد القاضي والأستاذ أحمد محمد أمصبح مدير المركز التعليمي خورة.

• أسمى آيات التهاني والتبريكات نهديها إلى الأستاذ/ عبدالله مصلح محمد الخريع بمناسبة تعيينه مديرا لمدرسة 22 مايو في محافظة/ تعز ألف ألف مبارك على هذه الثقة,المهنئون: أحمد محمد صالح طبح، معاذ سالم صالح،عبدالجبار الحميش.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى