قيادة السلطة المحلية والأمنية بالمحفد تلتقي شيوخ وأعيان المديرية

> المحفد «الأيام» عبدالله قردع:

> عقد صباح أمس بقاعة الاجتماعات بالمجمع الحكومي في مديرية المحفد محافظة أبين لقاء ضم قيادة السلطة المحلية والأمنية وشيوخ وأعيان المنطقة.

وخلال الاجتماع الذي ترأسه الأخ محمد سالم الفولين أمين عام محلي المحفد تم مناقشة جملة من القضايا الأمنية وأهمها ظاهرة التقطع والسرقة والنهب في الخط العام، وما يتعرض له المجمع الحكومي بعاصمة المديرية من إطلاق نار بصورة ليلية، كما جرى مناقشة القضايا المتعلقة بتوقيف العمل في بعض المشاريع الحيوية من قبل بعض المواطنين.. وأجمع الحاضرون على ضرورة نبذ الأعمال التي تسيء إلى سمعة المديرية، معلنين تضامنهم مع السلطة المحلية والأمنية في محاربتها وضبط الجناة والخارجين عن القانون.

وفي ختام الاجتماع وجه الحاضرون دعوة للأخ محافظ أبين لزيارة مديرية المحفد للاطلاع عن كثب على أوضاعها واحتياجاتها الضرورية، والعمل على معالجة المشاكل العالقة فيها.

حضر الاجتماع الأخوة عقيد خالد لعور الجرادي، مدير أمن المحفد والنقيب يحيى العمري، مدير عام الأمن المركزي بالمحفد ومحمد صالح الشيخ، رئيس فرع المؤتمر وعدد من أعضاء محلي المحفد وعدد من شيوخ وأعيان المنطقة والعقيد عبدربه فرج مبارك، مدير الأمن السياسي بالمحفد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى