الشؤون الاجتماعية: لا بوادر مبكرة لإفشال اجتماع جمعية المتقاعدين الاجتماعية

> «الأيام» متابعات:

> تسلمت «الأيام» تعقيباً من الأخ أيوب أبوبكر محمد، المدير العام لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة عدن وعملاً بحق الرد ننشر نصه:

«نهديكم أطيب تحياتنا ونود التوضيح بشأن الخبر المنشور في صحيفة «الأيام» الموقرة الصادرة يوم السبت الموافق 2/ فبراير/ 2008م العدد (5313) الصحفة الأولى بعنوان (بوادر مبكرة أفشلت الاجتماع الانتخابي لجمعية المتقاعدين عدن).

أولاً: لم تكن هناك أي بوادر مبكرة لإفشال هذا الاجتماع، وهي معلومات غير صحيحة وتعود الأسباب الرئيسية لفشل الاجتماع إلى دخول أعداد من المتقاعدين من غير المنتسبين وهذا يخالف نصوص القانون والنظام الأساسي الذي يحدد العضوية وشروطها، وكان المقصود إعطاء الفرصة لجميع المتقاعدين للمشاركة ولكن استغلت هذه الفرصة واستخدمت لإفشال الاجتماع.

ثانياَ: ورد في الخبر نفسه عن تشكيل لجنة تحضرية للاجتماع الانتخابي وهذا طبعا لا يجوز طالما وهناك هيئة إدارية للجمعية يترتب عليها الإعداد والتحضير للاجتماع وتقديم تقاريرها لأعضاء الجمعية العمومية».

المحرر: بحسب ما أورده مندوب «الأيام» فلم تكن بصفتك مدير عام المكتب موجوداً داخل القاعة لتصدر مثل هكذا أحكام.. ولكن الحقيقة هي أنكم شعرتم بأن الأمور تسير ضد رغباتكم وما خططتم له.

أما الهيئة الإدارية فقد فقدت صلاحيتها المنتهية بانتهاء المدة التي انتخبت لها، وليس هناك ما يضير إن قامت لجنة تحضيرية للإعداد للانتخاب القادم على أن تقوم الهيئة الإدارية السابقة بتقديم تقريرها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى