مناقشة مستوى تنفيذ المشاريع الممولة من الحكومة الألمانية في عدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
تم صباح أمس عقد اللقاء التشاوري السنوي لمناقشة مشاريع منظمة التعاون الفني اليمني الألماني (GTZ) في قاعة فندق الشيراتون. ويهدف اللقاء إلى مناقشة مستوى تنفيذ البرامج والمشاريع التي تموّل من الحكومة الألمانية، وتعهد إلى هذا المنظمات لتنفيذها. وتعمل برامج مشاريع منظمة التعاون الفني اليمني الألماني في أربعة مجالات رئيسية، المياه والصرف الصحي، دعم التعليم الأساسي والثانوي، الصحة والصحة الإنجابية، ودعم التنمية الاقتصادية المستدامة. كما تطرق اللقاء إلى مناقشة الصعوبات والمشاكل التي تواجه عمل المنظمة، وتنفيذ المشاريع والبرامج وكيفية السيطرة عليها.

وفي اللقاء ألقى الأخ أحمد الكحلاني محافظ محافظة عدن كلمة عبر فيها عن شكره لمنظمة التعاون الفني اليمني الألماني (GTZ) لاختيار مدينة عدن لعقد هذا اللقاء، كما تطرق إلى أول مشروع تم افتتاحه في محافظة عدن يتعلق بكيفية إدارة المخلفات الصلبة، واختيار إحدى مديرياتها كنموذج.. متمنيا أن يستمر هذا الدعم في أكثر من مجال، خصوصا في مجال الصحة والبيئة.. معبرا عن استعداد المحافظة لتقديم كافة التسهيلات لتنفيذ مشاريع البرنامج، والاستعداد الكامل للنظر في معالجة أي قصور في العمل ووضع العديد من الملاحظات.

كما ألقيت في الحفل كلمتان من قبل مدير مؤسسة التعاون الفني اليمني الألماني (توماس آنجل هارت)، ومديرة المكتب السيدة (إيلي ميشيل) أشارتا في مجملهما إلى العديد من المشاريع التي تنفذها المنظمة في اليمن، مبديين الرغبة في تقديم كافة الدعم من قبل الحكومة الألمانية لإنجاز العديد من المشاريع. حضر اللقاء الأخ أحمد سالم ربيِّع علي وكيل المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى