كاكا قد يغيب لمدة أربعة أشهر

> «الايام الرياضي» متابعات:

> ذكرت صحيفة «كورييري ديللو سبورت» الرياضية الإيطالية أن النجم البرازيلي كاكا لاعب وسط ميلان بطل أوروبا وأندية العالم قد يغيب عن الملاعب لمدة أربعة أشهر من أجل معالجة إصابة قوية في الركبة تعرض لها يوم الأحد الماضي في المباراة التي فاز فيها الفريق اللومباردي على فيورنتينا 1-صفر ضمن الدوري المحلي.

وأفادت الصحيفة الإيطالية أن كاكا كان يشعر بوخز في ركبته في وقت سابق، بيد أن المشكلة ساءت خلال الأسابيع القليلة الماضية حيث شعر الأحد الماضي بأوجاع حادة..وكان مدرب المنتخب البرازيلي قد استبعد أفضل لاعب في أوروبا والعالم لعام 2007 من تشكيلته التي ستواجه إيرلندا وديا اليوم الأربعاء، واستدعى مكانه صانع ألعاب فيردر بريمن دييغو.

وفي حال دخل كاكا فترة العلاج فإنه سيغيب عن مواجهة فريقه لآرسنال متصدر الدوري الانجليزي الممتاز في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي سيسبب مشكلة لميلان وخصوصا أن المهاجم البرازيلي الجديد الكسندر باتو سيبتعد بدوره ثلاثة أسابيع بداعي الإصابة، وذلك في ظل غياب إلبرتو جيلاردينو الموقوف والبرازيلي الآخر رونالدو وفيليبو إينزاغي المصابين.

وقال طبيب ميلان بيار ميرسمان بأنه غير قلق من الاصابة ولا يعتقد أنه يجدر على كاكا الابتعاد لبقية الموسم من أجل الخضوع للعلاج .. وقد كان يخضع قبل الحصص التدريبية والمباريات لتمارين خاصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى