في إطار دعمه ورعايته اللا محدودين ..التلال يحظى بحافلتين جديدتين ومليوني ريال شهريا من الرئيس الفخري

> عدن «الأيام الرياضي» خالد هيثم:

> تسلمت إدارة نادي التلال الرياضي مساء أمس ممثلة بالأخ م. حسن سعيد قاسم، نائب رئيس النادي حافلتين جديدتين، قدمهما العميد أحمد علي عبدالله صالح، الرئيس الفخري، في إطار اهتمامه ودعمه وتفاعله الدائم مع النادي وما يحتاجه لتسجيل الحضور في المنافسات الرياضية المختلفة، حيث كان الأخ العميد أحمد علي عبدالله صالح كلمة السر في حل المعضلات التي تواجه شباب النادي وفعالياتهم خلال السنوات الماضية، والتي تواجد فيها في الرئاسة الفخرية للنادي.

التسليم للحافلتين تم من قبل الأخ حسين المحفدي، مدير عام مكتب الرئاسة بعدن، وبحضور الأخ نبيل زوقري، عضو مجلس الإدارة، وجمال بحاح، مدير عام النادي.

وفي تصريح لـ «الأيام الرياضي» أكد م. حسن سعيد قاسم، نائب رئيس نادي التلال الرياضي :«إن تلك اللفتة الكريمة ليست بجديدة، لأن دعم الأخ العميد أحمد علي عبدالله صالح، الرئيس الفخري، ورعايته أصبحت حاضرة وملازمة للنادي في كل الأوقات».

وقال:«نحن وبإسم كل أبناء النادي نقدر عطاء هذا الرجل تجاه التلال، ولن تكون الكلمات كافية لتحمل معاني الشكر لتلك الخصوصية والتواصل والحرص الذي يوليه للنادي وأبنائه، غير أننا سنرد ذلك من خلال وضع التلال في المواقع المميزة، وهي عادة التلال، لنكون جديرين بما حظينا به».

وأكد م.حسن سعيد :«إنه أيضا وفي إطار ذلك الدعم السخي رفع الرئيس الفخري المبلغ الشهري إلى مليوني ريال الذي سيكون ذا أثر طيب في فعالياتنا وأنشطتنا وجهودنا لاستعادة الفريق الكروي لموقعه بين الكبار، والذي تم لأجله التعاقد مع المدرب الوطني أمين السنيني ولاعبين محترفين من خارج الوطن وداخله، وهي المهمة التي نضعها في أولوياتنا وبحرص شديد..كما أننا نقدر دعم الأخ توفيق صالح رئيس مجلس إدارة شركة التبغ والكبريت (كمران) على دعمه للنادي في إطار الاتفاق الذي تم بينه وبين الإدارة التلالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى