بيكهام يؤكد أن قرار استبعاده من المنتخب الانجليزي عادل

> «الايام الرياضي» متابعات:

> أكد قائد المنتخب الانجليزي لكرة القدم السابق ديفيد بيكهام أمس الثلاثاء أن قرار استبعاده من قائمة المنتخب في مباراته الودية الدولية أمام نظيره السويسري اليوم الاربعاء هو قرار عادل تماما.

ولعب بيكهام 99 مباراة دولية مع منتخب انجلترا ولكن كابيللو ، مدربه السابق بفريق ريال مدريد الاسباني ، استبعده من قائمة المنتخب الانجليزي لأنه بعيد عن حساسية المباريات حيث لم يلعب بيكهام أي مباريات منذ شهرين نظرا لتوقف منافسات مسابقة الدوري الأمريكي حاليا.

وصرح بيكهام لشبكة «سكاي» التليفزيونية قائلا:«توقعت الامر بشكل ما لأنني أعرف شخصية فابيو كابيللو كمدرب .. الامر يرجع ببساطة إلى عدم لعبي أي مباريات مؤخرا.. وهذا ما فسره لي المدرب ، وأتمنى له ولبقية لاعبي المنتخب حظا موفقا في مباراتهم الاولى».

وتدرب بيكهام مع نادي آرسنال الانجليزي خلال فترة توقف الدوري الامريكي الذي يلعب فيه النجم الإنجليزي مع نادي لوس أنجليس جالاكسي ، ولكن كابيللو قرر الاعتماد على اللاعبين الذين يشاركون في منافسات حقيقية في الوقت الراهن.

وقال بيكهام: «دائما ما يخيب أملي عندما لا يتم ضمي إلى منتخب انجلترا .. ولكنني لم ألعب أي مباريات منذ شهر ديسمبر الماضي ، أي أن استدعائي للإنضمام إلى الفريق كان سيعتبر قرارا غير عادل».

وأضاف:«إذا رأى كابيللو أن لياقتك غير كاملة وأنك لست جاهزا للعب فلن يضمك للفريق .. وهذا الامر أحترمه تماما وأتفهمه أيضا .. يوجد العديد من لاعبي الدوري الانجليزي الذين لعبوا 15 مباراة خلال الشهرين الماضيين بينما لم ألعب أنا مباراة واحدة منذ ديسمبر الماضي».

وبرغم استبعاده الحالي ، فقد حصل بيكهام على وعد من كابيللو بأن يكون جزءا من خطط المدرب الايطالي في مباريات انجلترا الودية الدولية التالية في مايو المقبل بشرط أن يكون اللاعب وقتها بصحة جيدة ويلعب مباريات مع فريقه الامريكي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى