أمين عام جمعية المتقاعدين الاجتماعية السابق عضو اللجنة التحضيرية:نحذر من إصدار بطاقة عضوية بديلة لبطاقة جمعية المتقاعدين بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> حذر الأخ سند سالمين باسنيد، الأمين العام لجمعية المتقاعدين الاجتماعية بعدن (سابقا) عضو اللجنة التحضيرية للاجتماع الانتخابي للجمعية من مغبة إصدار بطاقات عضوية للجمعية بدلاً عن البطاقات الصادرة عن الجمعية.

وقال باسنيد في تصريح لـ«الأيام»« أمس: «وصل إلى مسامعنا أن مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن قد أعد بطاقات حمراء لعضوية جمعية المتقاعدين بدلاً عن البطاقات البيضاء الصادرة عن الجمعية بهدف عقد اجتماع انتخابي تتبناه السلطة بعد فشلها في عقد اجتماع انتخابي سابق في إطار المخطط الذي رسمته للهيمنة على الجمعية.

وأكد أن تلك المحاولة تجري بالرغم من أنه تم الاتفاق مسبقاً مع الأخ أيوب أبوبكر، مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل على اعتماد بطاقة المعاش للمتقاعدين في الاجتماع الانتخابي.

وأوضح الأخ سند سالمين باسنيد، في ختام تصريحه أن اللجنة التحضيرية المنتخبة في اجتماع الجمعية العمومية المنعقد في قاعة ديوان محافظة عدن يوم الخميس 31 يناير 2008م، قد عقدت اجتماعين للإعداد والتحضير للاجتماع الانتخابي القادم للجمعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى