اليرموك يحافظ على الصدارة رغم تعادله مع الصقر بهدف لمثله

> صنعاء «الأيام الرياضي» ياسين المطاع:

>
حافظ فريق اليرموك على صدارة الدوري رغم تعادله مع ضيفه صقر تعز بهدف لمثله، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الظرافي عصر أمس ضمن الجولة السابعة للدوري العام.

دخل فريق اليرموك المباراة منتشيا بعد فوزه الأسبوع الماضي خارج ملعبه أمام الرشيد، ويأمل في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والاستمرار في التحليق والتربع على عرش الصدارة، في حين جاء الصقر من تعز بغية تعويض ما فاته في الأسبوعين الماضيين عندما خسر في المكلا بثلاثية وتعادل على أرضه مع الوحدة الصنعاني الأسبوع الماضي، إلى جانب رغبته في الانقضاض على الصدارة.

كانت أفضلية البداية لصالح أصحاب الأرض الذي أحسن لاعبوه الانتشار في الملعب وتنظيم اللعب والهجوم باتجاه مرمى الصقر، وقد أثمرت هذه الأفضلية عن افتتاح التسجيل بواسطة لاعب الوسط أحمد الرواوي الذي نفذ في د (15) ضربة حرة مباشرة بنجاح في الزاوية الصعبة لمرمى الصقر.. هذا الهدف رفع من معدل الثقة لدى لاعبي اليرموك الذين حاولوا التعزيز وحسم اللقاء في الشوط الأول، إلا أن هجماتهم المتعددة لم يكتب لها النجاح، في حين لم يظهر الصقر بمستواه المعروف في هذا الشوط، حيث كانت لهم هجمات لكنها كانت على استحياء، ولم تشكل خطورة على مرمى سعود السوادي، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وتغير الحال في الشوط الثاني والذي كانت فيه أفضلية الضيوف واضحة من خلال الهجمات المتتالية منذ البداية، مستغلين تراجع لاعبي اليرموك.

لتأتي د (16) حاملة معها الفرح الصقراوي بتسجيل هدف التعادل عبر علي العمقي، وحاول لاعبو الصقر خطف هدف الفوز إلا أن دفاع اليرموك بقيادة إبراهيم جهامة كان في أحسن حالاته، إلى جانب النقص العددي الذي أثر على أداء الصقر بعد طرد المهاجم يوردانوس في د (33) لحصوله على الإنذار الثاني.. واستمر اللعب سجالا وكاد علي العمقي أن يحسم اللقاء لصالح فريقه في آخردقيقة من الوقت بدل الضائع، عندما سدد كرة رائعة في أقصى الزاوية، إلا أن براعة حارس اليرموك سعود السوداي كانت حاضرة وأنقذت الموقف في آخر اللحظات، ليعلن الحكم نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1.

لقطات

> أدار اللقاء في الساحة الدولي خلف اللبني، وساعده الدوليان أحمد قائد وحسين شقران، ومحمد المطري رابعا .

> اليرموك بالتعادل رفع رصيده إلى 14 نقطة محافظا على الصدارة، فيما رفع الصقر إلى 12 نقطة وتقدم إلى المركز الثالث بفارق الأهداف على جاره أهلي تعز صاحب المركز الثاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى