فوز التلال وتضامن شبوة والأمن المركزي وشباب البيضاء في الأسبوع الأول لدوري الدرجة الثانية

> محافظات «الأيام الرياضي» خاص:

>
تشكيلة فريق التلال التي لعبت أمام تضامن القاعدة
تشكيلة فريق التلال التي لعبت أمام تضامن القاعدة
جرت أمس وأمس الأول مباريات الأسبوع الأول لمنافسات دوري الدرجة الثانية على ملاعب عدد من المحافظات، ونستعرض في هذا المجال أبرز ما أسفرت عنه هذه المباريات:

< حقق فريق التلال فوزه الأول على حساب فريق تضامن القاعدة بهدفين سجلهما فتحي الجابر في د (15، 17) من زمن الشوط الثاني، جرت المباراة أمس الأول على ملعب 22مايو بإب ضمن مباريات المجموعة الثانية، أدار المباراة إبراهيم الغرباني وعبدالعزيز الصعر ونبيل لطفي وعبدالسلام قاسم رابعا وراقبها أنور البعداني وعادل عمر فنيا وعبدالرحيم الخشعي من الفرع وطرد الحكم بالبطاقة الحمراء لاعب التضامن عصام الصفواني لسوء السلوك.

< وفي عتق استطاع فريق التضامن الفوز عصر أمس الأول على ضيفه هلال أبين بثلاثة أهداف سجلها كل من فتحي خبازي وعبدالقادر عمر وفادي سعيد في الشوط الثاني، ونال جائزة أفضل لاعب المقدمة من بنك التسليف الزراعي فرع عتق لاعب التضامن فادي سعيد.

أدار المباراة أحمد بزعل وعقيل علي وغازي حسان وراقبها أحمد مثنى العزاني.

< وفي حرض خطف فريق الأمن المركزي فوزا مهما عصر أمس الاول من مستضيفه فريق رحبان حرض بهدف سجله راجي بامطروح في الشوط الثاني.

أدار المباراة أمين عاشور وأمين ناصر وأحمد عون وحسين عوير رابعا وراقبه عبدالله سالم وناصر سالم من الفرع.

< ولم يخب فريق ريان ساه آمال جماهيره وحقق تعادلا بطعم الفوز على فريق سلام الغرفة في الدقائق الأخيرة من مباراة الأمس ضمن المجموعة الثانية على ملعب جواس بسيئون، وقد انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي د (26) من زمن الشوط الثاني استثمر الواعد عماد منصور كرة باعامر العرضية ليحولها مباشرة في المرمى مسجلا هدف التقدم لفريق سلام الغرفة.. فيما سجل رضا سالمين هدف تعادل ريان ساه

لقطة من مباراة تضامن شبوة وهلال أبين
لقطة من مباراة تضامن شبوة وهلال أبين
أدار اللقاء عوض باقمري وسامي التيس وصلاح بن غودل ومراد بن عبيداللاه رابعا وراقبه عبدالقادر باجميل وسالم سعد وهود سعيد من الفرع.

< وفي لقاء فريقي نصر الضالع وسيئون أمس الأول ضمن لقاءات المجموعة الأولى فرض نصر الضالع التعادل الإيجابي 2/2 على مستضيفه سيئون .. سجل هدفي نصر الضالع محمد عبدالكريم وأمجد علي مقبل فيما سجل هدف سيئون رامي ناصر.

أدار المباراة سامي التيس وعوض باقمري وصلاح بن غودل ونائف الحبشي رابعا وراقبها عبدالقادر باجميل وحامد السقاف فنيا وعرفان بن عبادة من الفرع.

< وفي الشحر تعادل فريقا سمعون واتحاد إب سلبا.

< وفي الحديدة فاز فريق شباب البيضاء على فريق سهام المراوعة بهدفين مقابل هدف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى