العنيد يصالح جماهيره ويطيح بشباب الجيل بهدفي موسى والحبيشي

> إب «الأيام الرياضي» نبيل مصلح:

>
استضاف شعب إب عصر أمس على الأستاد الرياضي شباب الجيل في إطار الأسبوع السابع لدوري الدرجة الأولى، وقد استطاع الشعب الفوز بهدفي السوداني محمد موسى وفكري الحبيشي، فيما سجل للجيل هدفه الوحيد يوناس، وكانت المباراة عادية المستوى ومتقلبة مثل تقلب الطقس ووسط أجواء باردة مع استحواذ للكرة بين أقدام لاعبي الشعب، وشهدت المباراة حالة طرد للاعب يسمى دولي وهو بعيد عن ذلك بتصرفه، وهو ظهير شعب إب ياسر البعداني في د (85) .. ونال اللاعب المتألق رضوان عبدالجبار جائزة أحسن لاعب المقدمة من مستشفى الأمين النموذجي .. الشعب رفع رصيده إلى 9 نقاط متقدما قليلا في الترتيب.

أحداث المباراة

بدأت المباراة سريعة من أقدام لاعبي الشعب والذين يريدون مصالحة جماهيرهم بعد الإخفاقات المتكررة وانسحاب مدربهم أحمد علي قاسم، فقاد الفريق عادل المنصوب وكانت لتحركات رضوان عبدالجبار وأكرم الورافي والسلاط، الفضل بالإمساك بزمام الوسط للعنيد مع تمرير كرات للهجوم، والذي أجاد السوداني محمد موسى وفكري الحبيشي التعامل معها واستغلال ذلك بطريقة ذكية محمد موسى ليسجل الهدف الأول في د (6)، وضغط الشعب وأهدرت الفرص المتتالية.

واعتمد شباب الجيل في هذا الشوط على الهجمات المرتدة عبر الطاحوس وويوناس ومحمد سالم والظهيرين جميل السريحي ومراد محمد، وكان الشوط شعباويا وإهدارا متكررا للفرص والبطىء في تمرير الكرات السريعة.

أما الشوط الثاني فمع برودة الطقس ظهر أقل أداء ولعب منحصر في المنتصف وخشونة كانت هي سمة هذا الشوط، وتبادل الفريقان نسبة الاستحواذ على الكرة واستطاع شباب الجيل أن يصل إلى مرمى أحمد رامي بأكثر من كرة، ولكن يقظة أحمد رامي ومن أمامه المسحور وعبده راجح والنزيلي بالمرصاد، فخافت جماهير الشعب أن يخطف الشباب هدفا، لتأتي د (68) حاملة خروجا غير موفق لحارس الجيل محمد باعنتر لتصل الكرة ملعوبة من نجم اللقاء رضوان عبدالجبار إلى رأس فكري الحبيشي ليحرز الهدف الثاني، ولم تمض سوى دقيقتين ويخطئ دفاع الشعب ويستلم يوناس كرة في الجهة اليمنى ويسجل الهدف الوحيد للشباب في سقف مرمى رامي .. ولم يحصل جديدا سوى طرد ياسر البعداني لتصرفه غير الرياضي في د (85).

> أدار اللقاء الدولي مختار صالح، وساعده خليل المعمري ومحمد علي مقبل وجميل المعلامة رابعا، وراقبه عبدالعزيز طه، وعادل عمر فنيا، وعبدالرحيم الخشعي من الفرع.

> لاتوجد في الأستاد سوى أربع كرات، وعلمنا أن مع الفرع 4 كرات لإقامة جميع الأنشطة، فكيف نريد تطور الكرة اليمنية ونحن لا نستطيع أن نوفر أبسط المقومات.

> المنصوب أجاد في قيادة العنيد إلى الفوز والفريق لعب مباراة جيدة، والسوداني بحاجة إلى الوقت ليتأقلم مع اللاعبين.

> نقلت المباراة عبر إذاعة إب بصوت بندر الأحمدي والناشئ ياسر عبادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى