عودة الحارس الدولي معاذ عبدالخالق إلى صفوف فريقه الاهلي

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> شهدت مواجهة قطبي الكرة اليمنية الصنعانية عصر أمس الأول الخميس عودة الحارس الكبير معاذ عبدالخالق إلى صفوف فريقه الأهلي وسط استقبال جماهيري لافت من كل الحضور نظرا لما يتمتع به هذا الحارس والقائد الأهلاوي من صدى طيب على الجماهير الرياضية بألوانها المختلفة.

عودة معاذ جاءت بعد غياب طويل حيث لم يشارك مع الفريق في الجولات السابقة، وكانت آخر مباراة يخوضها يوم توج الأهلي بطلا للدوري في الموسم الماضي، وهي البطولة السادسة التي يحققها مع الفريق، إضافة إلى بطولتي الكأس.

معاذ عبدالخالق نجم فوق العادة نظرا لتاريخه الطويل، والذي ارتبط من خلاله مع الأهلي منذ العام 1990 وحتى اليوم، كان فيها الحارس الأمين الذي لا يغيب إلا للضرورة، إضافة إلى مشواره الطويل مع المنتخبات والذي كتب اسمه فيها بحروف من ذهب، بتألقه الدائم والطويل مع الناشئين والشباب والأولمبي والوطني في المحافل الوطنية في المحافل العربية والآسيوية والخليجية، كان آخرها قائدا للمنتخب في خليجي 17 في الدوحة وكأس العرب وتصفيات كأس العالم 2006م.

معاذ عبدالخالق من أفضل الحراس الذين انجبتهم الملاعب اليمنية وله العديد من الإنجازات آخرها اختياره كأفضل حارس في الموسم الرياضي باستفتاء جماهيري وبالتالي فإن عودته ستكون ذات صدى على الأهلاوية في مشوار الاحتفاظ باللقب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى